افضل شركة صيانة المسابح في الرياض 0559144783

افضل شركة لصيانة المسابح في الرياض

افضل شركة صيانة المسابح في الرياض

هناك العديد من شركات صيانة المسابح في الرياض، ولكن شركتنا تعتبر الأفضل في تقديم الصيانة اللازمة وتنظيف المسابح بشكل آمن للحفاظ على صحة العائلة. شركة اوائل العالمية من خلال استخدام أحدث الأجهزة مثل جهاز اللباد، تقوم الشركة بتنظيف المسبح من جميع الملوثات الموجودة فيه بكفاءة عالية. كما تعمل على مكافحة البكتيريا ومنع انتشارها باستخدام مواد طبيعية وصديقة للبيئة للحفاظ على صحة العائلة.

تقدم شركة اوائل العالمية فريق عمل متخصص في جميع أنواع الصيانة الدورية، وتستطيع استخدام جميع المعدات والمضخات الحديثة لسحب المياه الراكدة وتجديدها. تعمل الشركة أيضاً على صيانة وصلات المياه التالفة والتي تحتاج إلى اصلاح دوري، بالإضافة إلى تحديد واستبدال القطع التالفة في المسابح بقطع أصلية وموثوقة.

تقدم شركة اوائل العالمية في الرياض خدمة صيانة مسابح بأسعار تنافسية وعروض حصرية، كما توفر خدمة تنظيف المسابح بشكل آمن للحفاظ على صحة العائلة.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على وتأمين صحة مسبحك الخاص، فإليك الخدمات التي نقدمها.  شركة   صيانة مسابح بالرياض  تعتبر واحدة من أفضل الشركات في مجال الصيانة التي تقدم كافة خدمات صيانة حمام السباحة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، وتتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال. لذلك، لا بد من الإشارة إلى شركة اوائل العالمية كأفضل شركة لصيانة المسابح في الرياض، حيث حازت على شهرة واسعة سواء داخل المملكة أو خارجها بسبب خبرتها وقدرتها على تقديم خدمات بجودة عالية بأسعار تنافسية.

 شركة صيانة مسابح بالرياض 

تعتبر حمامات السباحة من الديكورات المميزة التي يُفضلها معظم السكان، حيث تُضيف إلى المنزل أو الفيلا جمالاً وأناقة وتُعطيه إطلالة ساحرة. ولذلك، يُفضل العائلات امتلاك مسبح خاص بها للحصول على مزيد من الخصوصية والرفاهية، وخاصةً في فصل الصيف الذي يُعرف بحرارته العالية في المملكة العربية السعودية، وخصوصاً في منطقة الرياض.

إذا كنت تمتلك مسبح في منزلك، يجب عليك الاهتمام بحمام السباحة، حيث تحتاج إلى صيانة منتظمة وعمليات تنظيف وتعقيم مستمرة. فالمياه في المسبح تبقى لفترات طويلة مما يجعلها عرضة للتلوث والأمراض، وبالتالي يمكن أن تسبب مشاكل صحية لأفراد الأسرة. ولذلك ينصح بالتعاقد مع شركة صيانة متخصصة في صيانة المسابح في الرياض للقيام بالأعمال اللازمة.

شاهد ايضا:ِشركة كشف تسربات الغاز بالرياض

 ارخص شركة صيانة مسابح الرياض 

تُعد شركة صيانة المسابح الرياض واحدة من أبرز الشركات في مجال صيانة وترميم المسابح في العاصمة السعودية وخارجها. تقدم الشركة خدمات متميزة لصيانة جميع أنواع المسابح بمختلف المساحات، حيث تعتمد على أحدث الأجهزة والمعدات لضمان صيانة وتنظيف المسبح بشكل سريع وفعال.

تتمتع شركة صيانة المسابح في الرياض بأفضل المهنيين والفنيين المتخصصين في صيانة وتنظيف مسابح جميع الأنواع بكفاءة وجودة عالية. كما تستخدم مواد تنظيف وتعقيم قوية للمساعدة في قتل البكتيريا والجراثيم والحفاظ على المسبح معقماً لفترة طويلة.

تستخدم الشركة معدات شفط المياه بسرعات متعددة وقوة هائلة لإتمام المهام بسرعة، بالإضافة إلى معدات تنظيف المسابح بالبخار لضمان نظافة وتعقيم مثاليين.

شاهد ايضا:شركة تمديد غاز بالرياض

ما هي الخدمات التي تُقدمها شركة صيانة المسابح في الرياض؟

يقدم لك شركة اوائل العالمية لصيانة المسابح في الرياض العديد من الخدمات المميزة، ومن أبرزها:

  • تقدم شركة صيانة المسابح في الرياض أحدث التقنيات في صيانة وتنظيف المسابح، بالإضافة إلى اعتماد الأساليب العلمية الحديثة.
  • تهتم الشركة بخدمات التنظيف والتعقيم باستخدام مواد آمنة للصحة وغير ضارة، وقد نصحت الإدارة العامة بضرورة استخدام هذه المواد عند تنظيف المسابح في الرياض.
  • تُقدم الشركة أطقم عمل مُدربة وذات خبرة في تنظيف وصيانة المسابح بأسعار معقولة للجميع.
  • تعتمد الشركة على مواد فعالة للتخلص من البكتيريا والفيروسات الناتجة عن الأمراض الجلدية والهضمية.
  • تهتم الشركة بالحفاظ على توازن نسبة الكلور في المياه بشكل لا يفرط فيه حتى لا يسبب تأثيرات ضارة أو يؤدي إلى الإصابة ببعض الأمراض.
  • بعد إجراء شركة الصيانة، يقوم فني متخصص بالتأكد من سلامة جميع مراحل صيانة وتنظيف المسبح بشكل كامل مع المتابعة الدورية لأعمال الصيانة.

شاهد ايضا:شركة عزل خزانات بالرياض 

ما هي وظائف شركة صيانة مسابح في الرياض؟

لا يتمثل دور شركة صيانة مسابح الرياض في تنظيف المسبح فقط، بل تقوم الشركة بأداء العديد من المهام الأخرى بشكل شامل لضمان تحقيق أفضل النتائج، وسوف نوضح تلك المهام لكم فيما يلي:

أولاً، تقديم خدمة صيانة لأنابيب السباكة في المسابح في الرياض.

  • تقوم الشركة بإجراء فحص شامل لجميع أنابيب السباكة في المسبح للكشف عن أية أنابيب معرضة للتلف أو الصدأ، حيث يزداد احتمال حدوث صدأ في الأنابيب إذا كانت ذات جودة سيئة عند تركيبها.
  • وبالتالي، يتسبب ذلك في أضرار في جميع أجزاء المسبح، بما في ذلك المضخات والفلاتر وغيرها، مما قد يستدعي استبدال جميع هذه الأجزاء.
  • تقوم الشركة بالبحث عن تسربات المياه باستخدام أجهزة دقيقة وتستبدل المحابس التالفة بأخرى أصلية.
  • تعمل الشركة على استبدال المواسير التالفة وإصلاح جميع الوصلات بينها بدقة واحترافية من أجل ضمان عملها لفترة طويلة.

 ثانياً صيانة الإنارة المسابح 

قم بإضاءة المسبح يُعتبر من العناصر الجمالية المهمة في تصميم المسبح، لذا ينبغي استخدام الإضاءة الملائمة خصوصًا في الليل لتحقيق منظر جذاب مع إمكانية السباحة بأمان.

في حال وجود عطل في إضاءة المسبح، يتأثر جماله ليلاً. نظرًا لعدم القدرة على السباحة، تقدم شركتنا فريق متخصص لصيانة الإنارة الداخلية في حمام السباحة، بما في ذلك عزلها عن المياه، مثل الصيانة لمفاتيح التحكم وتغيير واستبدال الكشافات المحيطة بالمسبح بمبات موفرة للطاقة بأسعار مناسبة.

تقوم شركتنا بصيانة محولات الكهرباء في المسبح لضمان سلامة مستخدمي المسبح، كما نوفر لك مجموعة متنوعة من ألوان الكشافات ومواد الإضاءة قابلة للتحكم عن بُعد من أشهر العلامات التجارية العالمية، وذلك بأسعار تنافسية.

شاهد ايضا:شركة عزل اسطح بالرياض

ثالثاً، صيانة فلاتر مسابح في الرياض.

نحن جميعا ندرك الأهمية الكبيرة لفلاتر المسبح التي تعمل على تنقية المياه من الشوائب والأوساخ لجعلها صالحة للاستخدام. ومع ذلك، قد تتسبب مشاكل مثل الانسداد أو التلف في الفلاتر، وفي هذه الحالة ستحتاج إما إلى تنظيفها أو استبدالها. لا داعي للقلق، حيث سيتولى موظفونا في الشركة اتخاذ القرار المناسب.

عند إجراء اختبار تنظيف الفلتر، تقوم الشركة بذلك بانتظام، أما عند اختيار تغيير الفلتر، فإن الشركة توفر مجموعة متنوعة من المقاسات حسب حجم المسبح الخاص بك، وتقدم جودة عالية من أفضل أنواع الفلاتر التي تنتجها أهم الشركات المصنعة.

توصي الشركة بضرورة تغيير رمل الفلتر كل 24 شهر على الأقل، وهذه هي الفترة المعتادة. ويعتبر عمر رأس الفلتر هو المحدد الرئيسي الذي يحدد ما إذا كان يتعين معالجة المياه أو تصريفها عبر المضخة.

صيانة حمامات السباحة في الرياض في المرتبة الرابعة.

تحتاج المسابح إلى العناية المستمرة والصيانة بسبب ظهور البكتيريا والجراثيم نتيجة للاستخدام المكثف والرطوبة العالية. لذلك، تقوم شركتنا بمعالجة المياه في المسابح بشكل كيميائي للتخلص من الطحالب والبكتيريا التي تسبب عدم وضوح المياه ونقل الأمراض لمستخدمي المسابح.

تستخدم الشركة نسبة معينة من الكلور المختلط مع تشغيل مرشحات المسبح لضمان سلامة المسبح وعدم وجود أي مخاطر للمستخدمين. كما تقوم بإجراء الاختبارات الضرورية قبل استخدام المسبح لضمان سلامة الجميع.

شاهد ايضا:شركة ترميم منازل بالرياض

خدمات صيانة سخانات المسابح في الرياض تأتي في المرتبة الخامسة.

أصبح استخدام سخانات داخلية في المسابح شائعًا الآن بين عشاق السباحة في الشتاء، حيث تُساعد هذه السخانات في تسخين المياه لتكون صالحة للاستخدام طوال العام.

لذلك، من الضروري إجراء صيانة دورية لهذه المياه السخانات للحفاظ عليها. شركتنا تقدم خدمات صيانة مستمرة للسخانات واستبدال الأسلاك التالفة بقطع غيار جديدة مناسبة بشكل آمن.

 صيانة وترميم مسابح الرياض 

تقدم الشركة خدمة إصلاح الشروخ والتصدعات في جدران المسابح بواسطة عمال متخصصين، ويتم التخلص من هذه المشاكل بشكل دائم. كما تتوفر خدمة إزالة البلاط المتضرر وإعادة ترميمه مع استخدام العزل الحراري للوقاية من تسرب المياه في المستقبل.

تقدم الشركة لك خدمات إصلاح إضافية تشمل فحص وصيانة وصيانة الأنابيب والسباكة والمرشحات وإضاءة حوض السباحة وغيرها لضمان تجديد بركة السباحة بشكل متميز عن حالتها السابقة.

شاهد ايضا:شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تكلفة خدمات شركة صيانة المسابح في الرياض

عندما  شركتنا تعتبر الأفضل عند مقارنتها بالشركات الأخرى؛ حيث تقدم باقة متنوعة من الأسعار التي لا تجدها في أي شركة أخرى. تعود أسعارنا الاقتصادية إلى التعاقدات المتاحة مثل التعاقد السنوي أو النصف سنوي، مع إمكانية اختيار النظام المناسب مع تخفيضات ملائمة لكل نظام.

توجد عدة عوامل تحدد سعر شركة صيانة مسابح في الرياض، مثل حجم الأعطال ومواقعها في المسبح، بالإضافة إلى تكلفة إصلاح وصيانة هذه الأعطال وأسعار القطع الغيار التي قد تحتاج إلى استبدالها. ومع ذلك، يمكنك الاطمئنان لأننا نضمن الدقة والجودة في الصيانة بأسعار تناسب ميزانيتك.

خطوات الصيانة للمسابح في شركة الرياض

تعتمد شركة صيانة مسابح الرياض على خطوات أساسية لتنظيف المسابح، من بينها:

  • تقوم الشركة بتنقية المياه في المسبح بشكل سريع لمنع تجمع الأوساخ في قاع المسبح.
  • ثم يقوم فريق عمل الشركة برش مواد تنظيف تساعد في إزالة الأوساخ المتراكمة على أرضية المسبح.
  • بعد ذلك، يستخدم عمال شركة صيانة مسابح في الرياض أجهزة ومعدات جديدة لتنظيف المسبح، وتحديد الأعمال اللازمة للصيانة، واستبدال القطع التالفة والمعرضة للكسر بقطع أصلية.
  • يتم استخدام منظفات قوية وكلور وماء نظيف في عملية تنظيف المسبح لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة.
  • ثم يتم ترك المسبح حتى يجف تمامًا قبل الانتقال إلى المرحلة الأخيرة، التي تتضمن عملية التعقيم حيث تقوم الشركة باستخدام مواد تعقيم آمنة للصحة.
  • في النهاية، تقوم شركة صيانة مسابح في الرياض بإعادة ملء المسبح ورش المياه بمواد آمنة لضمان نظافة المسبح لفترة طويلة.

شاهد ايضا:ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

نصائح مُقدمة من شركة صيانة مسابح في الرياض

تقدم شركتنا العديد من النصائح التي تساعدك في الحفاظ على حمام السباحة وإجراء الصيانة بانتظام بنفسك.

  • تتطلب المسابح في الرياض مستوى عالٍ من الصيانة أكثر من أي مكان آخر في العالم بسبب الطقس الحار في الرياض. لذا من الضروري تنظيف المسبح مرة على الأقل كل أسبوع.
  • يجب عليك تنظيف حوائط المسبح باستخدام الخل، حيث يعتبر معقما فعالا ويساهم في القضاء على البكتيريا والجراثيم.
  • يجب عليك استخدام أحدث أنواع المكانس المصممة خصيصًا لإزالة الغبار والرواسب في المسبح.
  • استخدام المقشطة لجمع الأوراق المعلقة في قاع المسبح.
  • تنظيف جدران وقاع المسبح باستخدام فرشاة مخصصة لإزالة الطبقة الهلامية التي تتكون مع مرور الوقت وتسبب ظهور الطحالب والبكتيريا.
  • بعد تصريف المسبح وتنظيفه، من الضروري تركه لمدة يوم واحد ليتعرض لأشعة الشمس ليتم تطهيره بشكل أفضل.
  • يجب عليك الاهتمام بمستوى المياه بشكل دوري، وضخ كمية إضافية عندما ينخفض بشكل كبير.

خدمة عملاء شركة الرياض لصيانة المسابح

توفر شركة صيانة مسابح في الرياض خدمة عملاء مميزة تجاوب على جميع الاستفسارات على مدار الساعة، ويتوفر لدينا فريق عمل مدرب بكفاءة عالية للرد على رسائل العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتساب وتويتر وإنستغرام وفيسبوك وغيرها.

تقدم شركتنا أفضل خدمة من نوعها مع توفير الوقت، حيث تتوفر لدينا سيارات مجهزة لنقل العمال والمعدات والأجهزة اللازمة لصيانة المسبح بسرعة فائقة.

نطابق الوقت والمواعيد المتفق عليها مع العميل، لا تتردد في الاتصال بنا كشركة صيانة مسابح في الرياض. نحن نقدم خدمات متنوعة ومتميزة في مجال صيانة المسابح في الرياض ونعتبر أفضل شركة في هذا المجال.

شاهد ايضا:شركة تخزين اثاث بالرياض

ما هي فوائد التعاون مع شركة صيانة المسابح في الرياض؟

تقدم شركتنا خدمة مميزة تجعلك تفضل التعامل معنا بشكل دائم، وتشمل من بين هذه المزايا:

  • تمتلك الشركة فريق مدرب على جميع أنواع صيانة المسابح، بغض النظر عن الأحجام والأشكال، كما تستخدم أحدث الأجهزة والمعدات للعناية بالمسابح. نضمن لك أن شركتنا تقوم بأعمال صيانة المسبح وتنظيفه بشكل كامل.
  • تشمل أعمال الصيانة في المسبح استبدال بعض وصلات المياه التالفة بقطع أصلية تحمل ختم الشركة المصنعة.
  • تمتلك شركتنا خبرة واسعة وتاريخاً حافلاً في صيانة وإصلاح المسابح في الفنادق، والأندية، والمنتجعات السياحية.
  • يتم اختيار العمال والمهندسين في الشركة بعناية ودقة فائقة لضمان قدرتهم على الاعتناء بالمسابح وتقديم الحلول الفعالة والسريعة.
  • لذلك، يُنظم دورات تدريبية للعمال والمهندسين كل ثلاثة أشهر بهدف تعزيز كفاءة كل فرد منهم بالمهارات والأساليب العلمية المحددة من قبل الخبراء في هذا المجال.
  • تخصص شركتنا في صيانة حمامات السباحة في الرياض، ولديها تراخيص رسمية من وزارة العمل وجهات أخرى، وتتميز عن الشركات الأخرى بالجودة والضمان التي تقدمهما.
  • نقدم في شركتنا أسعار ملائمة للجميع بالإضافة إلى عروض وخصومات على خدمات الصيانة والتنظيف للمسابح.
  • يسهل التواصل مع شركة صيانة مسابح في الرياض، حيث تتميز خدمتنا بفهم المشاكل التي يواجهها العميل وتقديم الحلول الصحيحة دون تأثير سلبي على صحة الأفراد أو المسبح.

شاهد ايضا:شركة نقل عفش بالرياض

 الوصف 

تُعتبر المسابح واحدة من أكثر وسائل الراحة والترفيه في الفلل والقصور، لذا يجب أن تكون في حاجة إلى…  شركة صيانة مسابح بالرياض  في شركة اوائل العالمية، يتم إجراء تنظيف شامل للمسابح وتطهيرها من البكتيريا والجراثيم باستخدام منظفات آمنة، ويتم أيضًا متابعة المسابح بانتظام للحفاظ على نظافتها وصيانتها.

 شركة صيانة مسابح بالرياض  توفر لك خدمات  المسابح مع خدمة الصيانة الشاملة لحمامات السباحة لجميع الزبائن الكرام في الرياض ومناطق أخرى، وباستخدام أحدث التقنيات والخبرة الطويلة في المجال، أصبح اسم شركة اوائل العالمية معروفًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بسبب سمعتها الطيبة والرائدة.

شركة صيانة مسابح بالرياض

تُعَدّ الأَحواض السَبَاحية ضِمن الأَنواع الفنية التي تُضيف للفيلا أو القصر لمسة من الرُقي والأَناقة ذاتَ الذَوق الرَفيع، وتُعَدُّ أيضاً إضافة مُتَأَلِّقة للمَكَان، وتُتَيح للعائلة والأَطفال الاستمتاع بالرَفاهية من خلال السَباحة خاصةً خلال فصل الصيف بحرارته العالية المَعْتادة في دُول الخَليج وبالأَخصّ في المَملكة العربية السَعودية وخاصةً في الرِياض.

توضح الشركة لنا أهمية العناية المستمرة بحمامات السباحة من خلال عمليات التنظيف والتعقيم والصيانة الدورية، لأنها تحتوي على المياه التي تتراكم لفترة طويلة مما يجعلها عرضة للعوامل الخارجية والملوثات المختلفة، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل صحية لأفراد العائلة.

شاهد ايضا:  شركة نقل اثاث بالرياض

طرق صيانة المسابح

ينبغي الانتباه إلى نوع المسابح أثناء التنظيف، حيث توجد مسابح فائقة تعتمد على تدفق المياه بواسطة آلية ميكانيكية وتزيد من سرعة تدفق الماء، وتختلف عن مسابح السكيمر في عملية الترشيح وإجراءات التنظيف.

ترميم مسابح بالرياض

“تتضمن مهام شركة اوائل العالمية في تنظيف المسابح بالرياض تمديد الأنابيب وصيانة الكهرباء المتعلقة بالمسابح. تتميز الشركة بتقديم خدمات صيانة وترميم المسابح بأسعار منافسة وتضم أفضل الإمكانيات في هذا المجال.”

تهتم أيضًا بتقديم جميع خدمات تركيب المسابح في الرياض وتزويد العملاء بجميع المعلومات والإرشادات حول كيفية اختيار أنواع المسابح التي تتناسب مع ديكورات الفيلات أو القصور. يقوم العميل باتخاذ قرار الشراء بناءً على معرفته الكاملة، مما يضمن توفير أعلى جودة وأكثر فاعلية لأنواع المسابح المتوفرة.

مهام شركة صيانة مسابح

تقوم الشركة بتفريغ المسبح من المياه قبل بدء أي عملية عن طريق استخدام غطاء خارجي.

يتم استخدام مضخة المسبح لخلط الحمض بنسبة 33% مع الماء.

ثم يتم تنظيف المسبح باستخدام فرشاة خاصة ومزيج من المواد بنسبة 1:3، ويتم استخدام الصابون السائل. بعد ذلك يتم وضع المزيج داخل مواسير المسبح للتخلص من الرواسب والأملاح والطحالب التي تتراكم في قاع المسبح.

ثم يبدأ عملية تطهير البركة بالكلور السائل الذي يساهم في التطهير والتخلص من الرواسب الموجودة بداخلها، ويتم تنظيف الممر البلاستيكي.

نحن نلجأ إلى استخدام جهاز الغطس في تنظيف الأحواض بشكل فعال للتخلص من الترسبات المتراكمة في المسبح، ويتم تصفية الصابون داخل المسبح عن طريق استخدام مضخات المياه لإزالة بقايا المواد المستخدمة أثناء التنظيف.

ثم يقوم الفني بتطهير المسبح بواسطة الكلور بعد التأكد من التخلص الكامل من الطحالب والبكتيريا وجميع الرواسب الموجودة فيه.

أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض

نوصي بالتعامل مع شركتنا التي تقدم خدمات فحص دورية لمسبحك الخاص، ويفضل أن يتم ذلك بانتظام كل 6 أيام على الأكثر، لتجنب تعريض المسابح للعوامل التي قد تسبب تلوثها، مثل تكاثر البكتيريا والطفيليات والجراثيم، عندما يتم تجاهل تنظيف وتطهير المسابح لفترات طويلة.

تتميز بتوفير أفضل خدمة تطهير المسابح لحماية صحتكم وصحة الأطفال من خطر تعرضهم لأضرار تلوث المسابح. تكون المسابح عادة معرضة للهواء الطلق وتقع بالقرب من الحدائق المتصلة بالفلل والقصور، مما يجعلها عرضة لاستقبال بعض الأشياء والأجسام مثل النباتات والأوراق التي تتساقط من الأشجار وتسبب في تلوث المسابح بأنواع مختلفة من الملوثات.

وخصوصا عندما تتفاعل أوراق الأشجار هذه مع المسبح وتتحلل فيه، وكل ذلك يمكن أن يؤدي إلى تأثير سلبي ويتطلب خبرة ومعرفة ووعي كبير لمواجهته، ونحن نوفر ذلك داخل الشركة.

مزايا شركة انشاء مسابح بالرياض

  • يوجد فنيون متخصصون في شركة تنظيف المسابح في الرياض لأداء مهام تنظيف وغسيل الأسكيمر.
  • نحن نقدم أفضل خدمات تنظيف المسابح والقضاء على الطحالب الموجودة فيها، التي يمكن أن تسبب أضراراً كبيرة.
  • تمتلك الشركة فريق كبير ومتخصص في تنظيف المسابح، حيث تم تدريبهم على استخدام أحدث التقنيات والوسائل في تنظيف وصيانة وتركيب المسابح.
  • يستطيع الفنيون في الشركة التعامل مع جميع المشاكل التي تواجه المسبح وإصلاحها بدقة وفعالية دون إحداث فوضى وبأدنى تكاليف.
  • تهتم شركة اوائل العالمية بتدريب فريق العمل على أفضل طريقة وأدق التقنيات في التنظيف وصيانة المسابح باستخدام معدات عالية الجودة.
  • نحن نتميز كشركة رائدة في تقديم خدمات التنظيف والتعقيم بأعلى معايير الجودة والموثوقية، ونلتزم بتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية.
  • يتم استنزاف المسبح وتنظيفه، ثم نستخدم الكلور لغسيله وتطهيره.
  • تمتلك الشركة خبرة واسعة في مجال التنظيف والتعقيم، ولديها سجل حافل من الأعمال الكبيرة التي تجعلها الخيار الأمثل بالنسبة لك، بسبب المميزات الرائعة التي تقدمها.

صيانة مسابح بالرياض

شركتنا متخصصة في صيانة جميع أنواع المسابح، ولدينا فريق عمل متخصص في صيانة المسابح بأنواعها المختلفة، سواء كانت بنظام الأوفر أو الاسكيمر. لدينا خبرة كبيرة في أساليب الصيانة، ونستخدم أحدث الوسائل والتقنيات العلمية. نحن نقوم بفحص المسبح من جميع الزوايا وتحديد سبب المشكلة التي تواجهه.

ثم يتم استنزاف المسبح من المياه ليتم فحصه بدقة من جميع الجوانب وضمان أنه خالٍ تمامًا من أية فجوات أو فتحات قد تسبب تسرب المياه. في حال وجود الفتحات، يتم غلقها بواسطة الفنيين لضمان سلامة المسبح وضمان عمله بكفاءة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات في مجال الصيانة والإصلاح.

عندما تفكر في قضاء إجازتك في منزلك بعيدًا عن الضوضاء وزحام المدن، سيكون أول ما تحب رؤيته نظافة حمام السباحة وصفاء المياه. خاصة عند وجود الأطفال، يجب أن يكون حمام السباحة جاهزًا لهم في جميع الأوقات، مع مستوى عالٍ من النظافة والسلامة لمنع انتشار الأمراض. تقدم شركة صيانة مسابح في الرياض أفضل خدمات التنظيف والصيانة بأعلى مستويات النظافة والسلامة لك ولأسرتك.

مؤسسة انشاء مسابح

تتميز شركة اوائل العالمية بتصميم وإنشاء جميع أنواع المسابح بمختلف أشكالها، ويتمتع فريق العمل بمهارات متقدمة في إنشاء وصيانة المسابح، حيث يتم تصميم وبناء المسابح بواسطة خبراء متخصصين في هذا المجال.

تتخصص الشركة في تصميم جميع أنواع المسابح بأحجام مختلفة وأشكال متنوعة، وتقدم خدماتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بتوفير خدمة عملاء مستمرة للتواصل مع العملاء.

أنواع البلاط المتنوعة بداخل المسبح

تقوم شركة في الرياض بتنظيف المسابح باستخدام مجموعة متنوعة من البلاط المناسب لجميع أنواع حمامات السباحة.

  البلاط الفسيفساء: 

إحدى أنواع البلاط المفضلة في تصميم حمامات السباحة هي التي توضع في منطقة حول البركة، وتتمتع بتصميم رائع يضفي عليها جمالاً لامعاً.

  بلاط السيراميك: 

يتميز هذا النوع من البلاط بألوانه وأشكاله المختلفة، مما يمنح العميل حرية اختيار الألوان والتصاميم التي تناسب ديكور منزله وذوقه الشخصي.

  بلاط البورسلين: 

أحد أنواع البلاط الذي يمثل الماء بصورة طبيعية ويعرض ألوان المياه بوضوح ونقاء كبير.

  بلاط الخشخشة: 

إنه بلاط بتصميم نقاط ثلجية يستخدم في تزيين حمام السباحة، ليضيف نضارة وتألق للماء ويعطي المكان انتعاشًا تامًا.

 بلاط الزجاج: 

تتميز ألواح الزجاج المنصهر بأنها توفر لونًا نقيًا وصافيًا للمياه.

خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض

تقدم شركة اوائل العالمية العديد من الخدمات لتنظيف وصيانة المسابح، من أبرزها:

  1. تقدم الشركة خدمة تنظيف المسابح في الرياض باستخدام أحدث الأساليب العلمية المتطورة، حيث تتمتع بقدرة كبيرة على التعامل مع جميع أنواع المسابح.
  2. نحن نقدم خدمة تطهير وتعقيم المسابح باستخدام أفضل المواد الآمنة وغير الضارة بالكامل.
  3. نحن نوفر لكم كافة خدمات الصيانة للمسابح ولجميع أحواض السباحة بمختلف الأحجام، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، من قبل فريق عمل محترف ذو خبرة وكفاءة عالية.
  4. شركتنا متخصصة في صيانة المسابح وحمامات السباحة، وتقدم أسعارًا غير قابلة للمنافسة في هذا المجال.
  5. باستطاعتك بسهولة التواصل مع الشركة عبر الأرقام الخاصة بها أو عن طريق الموقع الإلكتروني الذي يخص الشركة.

الأدوات المستخدمة في تنظيف مسابح بالرياض

تهتم شركة تنظيف في الرياض بتوظيف مجموعة واسعة من الأدوات لضمان تنظيف المسابح بشكل فعال ولفترة زمنية طويلة. يهدف ذلك إلى الحفاظ على صحة الأفراد في المواقع المختلفة مثل الفلل والنوادي والمنتجعات والقرى السياحية. تشمل الأدوات المستخدمة معدات مهمة مثل:ـ

  • يقوم الفنيون باستخدام فرشاة لإزالة الأوساخ والغبار الذي يتراكم على الجدران والأرضيات وقاع الخزان نتيجة لتواجد المياه الراكدة.
  • الشبكة الكاشطة التي تُستخدم لإزالة جميع المواد الغريبة التي قد تدخل في المياه من الخارج، مثل الأوراق والفروع والحشرات والرواسب، وتسبب في تلوث المياه.
  • المكنسة الكهربائية قادرة على سحب كل الأتربة والغبار والأوساخ المتراكمة بالمياه من أماكن بعيدة، ويسهل الوصول إليها.
  • الكلور المُركز يأتي على شكل أقراص صغيرة ويُذاب في الماء ويُضاف إلى حمامات السباحة لتنظيفها وتعقيمها.
  • عمود تلسكوبي متخصص في مسك جميع أدوات التنظيف بإحكام، مما يسمح للشركة بتنظيف الحمامات العميقة والحفاظ عليها بشكل فعال، وضمان تنظيفها بكفاءة عالية وجودة ممتازة.

أرقام شركة تنظيف مسابح بالرياض

تُعتبر حمامات السباحة متوفرة في القطاعين العام والخاص، وتُدرج السباحة كنشاط رياضي في مناهج العديد من المدارس. يجب الاهتمام بصيانة حمامات السباحة وتنفيذها بشكل صحيح للحفاظ على نظافة البيئة المائية. الشركة تمتلك فريقًا من الخبراء والفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة، حيث يُقدمون الخدمات بدقة وفاعلية لضمان عدم تكرار المشاكل وعدم حدوث عطل في المسابح.

من الأمور الأساسية القيام بأعمال صيانة وتجديد لحمامات السباحة بانتظام، خاصةً لصيانة الأنابيب التي تصرف المياه، وصيانة أنابيب ضخ المياه. يجب أن نتأكد من عدم وجود تسربات تحت البلاط، حيث قد تسبب تلفًا وسقوطًا سريعًا. لذلك، نحن نسعى جاهدين لتوفير خدمة على مستوى عالٍ بأسعار تنافسية لا تقبل المنافسة.

أنواع الفلاتر المستخدمة للمسابح

هناك مجموعة كبيرة من أنواع فلاتر حمامات السباحة المتوفرة لدى شركات تنظيف المسابح في الرياض، وتتنوع هذه الأنواع بينما تشمل بعض الأنواع المختلفة من الفلاتر.

مرشحات الرمل و الخرطوشية:

  • تتم عملية اختيار الفلتر حسب حجم حمام السباحة، وتأتي هذه الفلاتر عادةً في شكل خزانات كبيرة تشبه الأصابع وتطلى من الداخل.
  • إحدى الفلاتر ذات جودة عالية ولكنها تتطلب أداء صيانة منتظمة للحفاظ عليها في حالة جيدة.
  • بالإضافة إلى كفاءتها العالية في استهلاك الطاقة، فإن أسعارها معقولة وتعمل على سحب المياه من السرير الرملي المتاح داخل الخزان.
  • يتم تنقية الجسيمات قبل إعادة المياه لحمايتها من التراكم وتسهيل عمليات الصيانة، وتستمر هذه العملية لمدة تتراوح بين خمس إلى سبع سنوات.

فلاتر مرشحات الرمل

  • هذا النوع من المنتجات له دور في تنقية وتنظيف مياه البركة من الشوائب والأتربة، لتبقى المياه نقية وصافية.
  • تعمل على الحفاظ على المخزون ومنع حدوث الشقوق والتصدعات فيه.
  • يقوم هذا النوع من الفلاتر بالحفاظ على هيكل المسابح لفترة أطول ويمنع تكوّن الشقوق والفتحات والتصدعات فيها.

صيانة فلتر المسابح

مهمة تنظيف المسابح التي تقدمها شركتنا لعملائها الكرام لا تقل أهمية عن مهمة الصيانة المستمرة للمسابح بأنواعها المتعددة. وبالتحديد، تقدم شركتنا في الرياض خدمة صيانة المسابح وصيانة جميع أنواع فلاتر المسابح بشكل متكرر. تسرب المياه هو أحد المشاكل الشائعة التي تواجه المسابح، ولذا من الضروري القيام بصيانة دورية للمسبح وفلاتره لتجنب الوقوع في تلك المشاكل.

يمكنك الحصول على أفضل خدمات صيانة المسابح والفلاتر وحمامات السباحة في الرياض من خلال شركة اوائل العالمية. نقدم لك جميع خدمات الصيانة والنظافة بأسعار منافسة، بالإضافة إلى استخدام مواد تعقيم تضمن نظافة وتعقيم عاليين. يمكنك التواصل معنا من خلال شركة تنظيف مسابح في الرياض.

طرق تغيير رمل فلتر المسابح

شركتنا متخصصة في استبدال أنواع مختلفة من رمل الفلتر، مثل الجرانيت المكسور والفحم الحجري والرمال السيليكية والمنيت. الرمال السيليكية تعتبر أحد أهم أنواع الرمال التي نحصل عليها من المحاجر بأسعار منخفضة، ونستخدم العديد من المرشحات الرملية المختلفة بعد تنفيذ عمليات كيميائية مثل التعقيم والتطهير باستخدام الكلور، وذلك للتخلص من الرواسب المتراكمة فيها.

من الأفضل استخدام حبيبات الرمال المصنوعة من السيكا بسبب تكلفتها المنخفضة ومقاومتها للكيماويات. يجب أن تكون معامل الانتظام بها أقل من 1.7 وأن يكون حجمها الفعال حوالي 1.6 مليمتر. تكون هذه الحبيبات متوفرة في مصر.

شركة تنظيف مسابح شرق الرياض

إذا كنت تبحث عن شركات التنظيف في منطقة شرق الرياض، فإننا نقدم لك أفضل شركة متخصصة في تنظيف المسابح. شركتنا لديها القدرة على تغطية جميع مناطق شرق الرياض وجميع الأحياء، وهي مؤسسة كبيرة تقدم خدمات على مدار الساعة، مما يجعلنا واحدة من أقوى الشركات في هذا المجال.

سيستمتع عميلنا العزيز بأفضل الخدمات التي يتم تقديمها، حيث سيحصل على مزايا عديدة مثل تنظيف وصيانة جميع أنواع المسابح. إذا كنت تبحث عن خدمات نظافة متميزة لمسبحك، يمكنك التواصل معنا بسهولة عن طريق الأرقام الموجودة على الموقع. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الاستفادة من مجموعة من المزايا والعروض والتخفيضات على أسعار تنظيف المسابح من خلال شركتنا المتميزة.

تنظيف مسابح الاوفر فلو

  • يتم تفريغ المياه من المسبح بواسطة غطاس خارجي ومضخة مياه المسبح.
  • يتم مزج الأسيد بتركيز 33% مع الماء ثم يتم استخدام المزيج لفرك جدران حوض السباحة الداخلي.
  • تنظيف وغسل جسم المسبح باستخدام الماء والصابون.
  • ضخ الزامورات في حمام السباحة بالمزيج لإزالة أي رواسب أو أملاح.
  • ثم يتم غسل جسم المسبح بواسطة محلول الكلور لتطهيره.
  • تنظيف المداخل الزائدة وتفريكها بالمزيج مع التأكد من تنظيف الممر والمنطقة المحيطة بها.
  • يقوم الغطاس بالنزول إلى خزان التزويد للتخلص من جميع المخلفات والرواسب.
  • يتسلل الفني إلى داخل المسبح لتنظيفه وتطهيره بواسطة أقراص الكلور.
  • يتم غسل الخزان لإزالة بقايا الصابون وأي مواد عالقة فيه.

غسيل مسابح الاسكيمر

  • نقوم بتفريغ حوض السباحة باستخدام غطاس خارجي لعدم وجود مجرى خارجي أو خزان، أو بواسطة مضخة السباحة.
  • يتم خلط الحمض بنسبة 33% مع الماء، ويتم تدليك الفراغ الداخلي للمسبح بالخليط.
  • يتم تنظيف البركة بالماء والصابون بشكل كامل.
  • تتم إدخال أنابيب المسبح في الخليط أيضاً لإزالة الأملاح والرواسب الزائدة.
  • ثم يتم غسل جسم المسبح بمحلول الكلور لتطهيره.

ارخص شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة اوائل العالمية هي الخيار الأمثل لك عندما يتعلق الأمر بتنظيف وصيانة وتعقيم المسابح، حيث نتمتع بفريق عمل مدرب ومؤهل يمتلك الكفاءة اللازمة لتنفيذ المهام بكفاءة عالية. نقدم لك أسعارا منافسة مع الحفاظ على مستوى عالي من الدقة والاحترافية والجودة. نحن نضمن لك أكبر فريق عمل من الفنيين ذوي الخبرة في تنفيذ أعمال تمديد المواسير وصيانة الكهرباء الخاصة بالمسابح.

إذا كنت من سكان الرياض وتمتلك حمام سباحة خاص بك، فمن المهم التعامل مع شركة تنظيف مسابح محترفة. نحن نقدم خدمات تنظيف مسابح عالية الجودة لجميع السكان في الرياض، للحفاظ على نظافة وتعقيم المسابح وتجنب انتشار الجراثيم. نستخدم أفضل المواد لتنظيف وتطهير المياه بما يتماشى مع المعايير الصحية.

 في الختام  بعدما نحصل على جميع المعلومات حول شركة صيانة مسابح في الرياض وأهميتها في صيانة وتنظيف المسبح بانتظام، لا يجب أن نهمل الاهتمام بالمسبح الخاص بنا للحفاظ على صحتنا وصحة أفراد عائلتنا. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن.

ما هي أسعار صيانة المسابح الخاصة بكم؟

تسعى شركة صيانة المسابح في الرياض إلى تقديم خصومات كبيرة على خدماتها.

هل يوجد في الشركة فنيون متخصصون في تنظيف المسابح؟

تتوفر في الشركة فريق كبير من الفنيين والمدربين المؤهلين لتنظيف المسابح بشكل فعال والقضاء على أية رواسب أو دهون موجودة فيها بطريقة متقنة.

هل يوجد خدمة صيانة المسابح؟

بالطبع، توفر الشركة خدمة فحص الحمامات السباحة بانتظام في الرياض ولا تزيد على 60 يوم لأن الحمامات تتعرض للعديد من العوامل التي تؤثر سلباً عليها، ونحن في شركة اوائل العالمية نوفر لك الصيانة الدورية.

هل لديكم فروع أخرى.

لدى شركة اوائل العالمية عدد كبير من الفروع التي تمتد على مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!