شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض عزل الأسطح إجراء شديد الضرورة والأهمية وبالأخص في مدن مثل الرياض والمملكة العربية السعودية وغيرها من المدن المحيطة، وذلك كله بالطبع يرجع إلى الحرارة الشديدة التي تواجه الأسطح في فصل الصيف أو البرودة وتسريب المياه في فصل الشتاء.

فالعزل يعمل على منع تسرب المياه والحرارة وبالتالي فهو يوفر على صاحب المنزل الكثير من المال الذي يستهلك في التكيفات والمراوح التي تعمل باستمرار في فصل الصيف، وكذلك يحمي المنزل من الرطوبة وتكون الحشرات نتيجة الرطوبة.

ولذلك نحن اليوم سنقدم لكم من خلال مقالنا شركة عزل اسطح بالرياض جميع المعلومات التي تخص العزل وأنواعه وطرقه المختلفة.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض
افضل شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

  • تعتبر شركتنا المميزة تلك هي شركة عزل ذات سمعة طيبة بالرياض كلها وهذا يعود إلى سابقة أعمالها التي يعرفها الجميع بالرياض، وشركة عزل اسطح بالرياض هي الأفضل دائمًا بالنظر إلى الخدمات المتعددة التي تقدمها.
  • فهي تمتلك فريق عمل كامل ومدرب وذو خبرة كبيرة في مجال العزل والكشف عن التسربات، ويكون ذلك باستخدام أحدث وأفضل الأجهزة المعروفة في الرياض وفي الأسواق جميعًا.
  • وتعتبر شركتنا والتي تهتم بعزل الأسطح رائدة ومحترفة في مجال العمل الخاص بها وهو العزل، حيث أنها لا تختص بمجال عزل معين بل تقوم بعزل الأسطح وعزل الخزانات وحمامات السباحة.
  • ولأننا ندرك أهمية العزل جيدًا لذلك نحن نقوم باستخدامه لجميع المنازل والفلل والقصور والمنشآت الحكومية والخاصة والعامة، فنحن ننشد الجميع أن يقوم بعزل الأسطح الخاصة به لحماية منزله أو منآته من أي تدهور.

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح ببريدة

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

  • نحن نعتبر أفضل شركة عزل اسطح بالرياض وهذا نعتبره مصدر فخر لنا ولا نقوله هكذا مجرد كلام وإنما نحن هكذا بالفعل لأننا نهتم في منزلك بهذه النقطة بالفعل، فنحن متخصصون في العزل أي كان نوع العزل وأي كان المستوى الذي وصل إليه السطح الخاص بك.
  • فنحن ننصح الجميع في مدينة الرياض والمملكة وجميع المدن المحيطة بهم بأن يقوموا بعزل الأسطح الخاصة بهم بمجرد الإنتهاء من بناء المنشأة أي كانت هذه المنشئة، سواء منزل أو شركة أو مدرسة أو أي منشأة.
  • وذلك بالطبع للحفاظ عليها وعلى القانطين بها من أي أذى، فعملية العزل تحمي أساسات المنزل من الانهيار وكذلك تحمي صاحب البيت من الحرارة الشديدة الذي هو معرض لها طالما السطح بدون عزل.
  • كذلك فإن الرطوبة تسبب الكثير من المشكلات على صحة الأفراد الذين يسكنون في المكان وذلك بسبب الرطوبة التي تحدث بسبب تسريب المياه وهذا يؤثر على الصحة وبالأخص الأطفال الصغار.
  • ولهذه الأسباب سنجد أن شركتنا تقوم باستخدام أفضل أنواع العزل وكذلك العديد منها مثل العزل الحراري والمائي وكذلك العزل بالفوم والذي يعتبر أفضل نوع عزل.

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح بحائل 

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

تعتمد شركة عزل اسطح بالرياض على الكثير من الأساليب المتطورة والحديثة في عزل الأسطح وحمايته من التعرض للكثير من درجات الحرارة العالية وكذلك تسريب المياه، ولذلك فإن شركتنا تقدم لعملائها الكثير من الخدمات والتي سنقوم بذكرها فيما يلي :-

  1. تقوم شركة عزل اسطح بالرياض بتقديم فريق عمل متدرب ومحترف ومقسم لعملائها حيث يوجد به العمال والمهندسين والفنيين.
  2. كذلك تقدم الشركة لعملائها العزل الحرارى وهو مكون من أفضل المواد ويعمل على عزل الحرارة بشكل كامل ونهائي ويحمي الأسرة من الحر الشديد.
  3. أيضًا نقدم العزل المائي والذي يحمي المنشآت من التسريب المائي الذي قد يحدث من الأمطار في فصل الشتاء أو من تسريب المياه من مواسير المياه.
  4. نقدم لعملائنا أحدث أنواع الأجهزة والمواد المستخدمة في العزل، والتي تم اختبارها أكثر من مرة والتأكد من قدرتها على التخلص من عزل الأسطح وحمايته.
  5. كذلك تقدم شركتنا للعملاء بجانب خدمة عزل الأسطح كذلك عزل المسابح وعزل الخزانات لحمايتها من الصدأ.
  6. تستطيع الشركة أن تقدم عزل للأسطح حتى وإن كان مبلط وكذلك تقوم بعزل السطح إذا كان مصنوع من السيراميك.
  7. يقوم عمالة الشركة بمعالجة أي مشاكل قد يجدونها بالسطح قبل البدء في عملية العزل، حيث إذا كان هناك تقشرات وتشققات فكل ذلك يتم معالجتها أولًا قبل البدء بالعزل.
  8. من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة أنها تقدم ضمان على أعمالها لأصحاب المنزل أو المنشئة وذلك لكي يكونوا مطمئنين على أعمالهم.
  9. أيضًا يتبع فريق العمل الخاص بالشركة في عملة خطوات عمل معينة ومحددة لكي يكون العمل منظم ويخرج في النهاية بأفضل صورة وشكل له.
  10. وأخيرًا فإن الشركة تتأكد من استخدامها لمواد عزل غير مضرة للأشخاص أو الأطفال كما أنها مواد عزل قوية وتحمي من أي أخطار.

مميزات شركة عزل اسطح بالرياض

هناك العديد من شركات عزل الأسطح بالرياض ولكن ما يجعل شركتنا ذات صيت كبير وسمعة طيبة وعالية هي المميزات التي تقدمها دونًا عن غيرها من تلك الشركات الأخرى، ولذلك وبفضل سابقة أعمالها أصبح للشركة اسم معروف والكثير من الأشخاص ينصحون بالتعامل معنا وهذه المميزات كالتالي :-

  1. نقوم بتقديم حل لمشكلة عدم استطاعة العملاء للتواصل معنا وذلك يكون من خلال الأرقام المباشرة التي وضحناها لكم.
  2. كذلك نقوم بتقديم فريق خدمة عملاء جاهز ومخصص فقط للرد على جميع اتصالات عملائنا المميزين وإجابة جميع استفساراتهم.
  3. هدفنا دائمًا هو راحة وسعادة عملائنا ولذلك نقوم بتقديم أسعار للخدمات مميزة للغاية وكذلك نقوم بتقديم العديد من التخفيضات والخصومات في كثير من الأحيان.
  4. شعارنا هو الشفافية والمصداقية في التعامل حيث أننا نقدم خدماتنا بأفضل تقنية ونضمن أن تكون المواد أفضل المواد والمعدات حديثة.
  5. في شركة عزل اسطح بالرياض نقوم بالإهتمام جدًا بعامل الوقت وذلك يكون من خلال الإتفاق مع العملاء على وقت محدد للتسليم ونلتزم به.
  6. كذلك تتميز شركتنا بأنها تقدم أفضل انواع العزل والتي تضمن خلاله الحصول على أفضل النتائج.
  7. كذلك نمتلك ماكينات عزل حديثة ومتقدمة تعمل على رش مواد العزل بشكل متساوي ومنتظم.
  8. نقوم بتجربة نوع العزل مع السطح أولًا قبل البدأ في العمل بشكل كامل ومتواصل.
  9. معنا ستنجز خدماتك في وقت قليل جدًا ولن ترهق نفسك أبدًا بالإنتظار بجانب أنك ستكون مطمئن على النتيجة النهائية من قبل أ يبدأ العمل.
  10. نستخدم فريق عمل متخصص وماهر في استخدام أدوات العزل وحريص في استخدام مواد العزل المختلفة.

أنواع العزل المستخدم في شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض هي أكثر شركات العزل شهرة وصيت في الرياض وجميع المدن المحيطة بها، وذلك لأنها شركة عملاقة وتقدم الكثير من خدمات العزل المعروفة.

كما أنها تقدم أفضل انواع العزل وأكثرها أمانًا على صحة الفرد والأطفال وكذلك أحدث معدات العزل المستخدمة والتي تقوم برش مواد العزل بشكل متناسق.

كذلك فهي تقدم خدماتها بأسعار تناسب الجميع وغير مرهقة لهم، وتقوم بتقديم أنواع متعددة للعزل وليس نوع واحد، ولذلك سنقوم بذكر كل تلك الأنواع الأن لتكونوا على اطلاع بها :-

  • العزل الحراري 

هذا النوع من العزل إن لم يتم من البداية وهذا يعني منذ تم بناء المنزل يتم عمل العزل، فإنه يبدأ في الظهور مع دخول فصل الصيف، حيث أن الحرارة تكون شديدة جدًا ولا تطاق و يلجأ الجميع إلى استخدام المكيفات والمبردات.

وبالتالي تزيد فواتير الكهرباء بشدة معهم ويكون الحل الأمثل والأفضل في تلك الحالة هو القيام بعمل عزل حراري للانتهاء من تلك المشاكل كلها والحصول على جو مناسب.

  • العزل المائي

هذه أيضًا تعد مشكلة كبيرة للغاية حيث يبدأ ظهورها مع فصل الشتاء وسقوط الأمطار، أو مع تسريب المياه من الخزانات أو صنابير المياه، وبالتالي فتلك المياه تبدأ في ذوبان الأسطح والتسرب إلى الأسقف.

وبالتالي تسبب الرطوبة والكثير من المشكلات مثل البدء في ظهور الروائح السيئة وبدأ ظهور الحشرات وكذلك تشقق الأسقف والجدران وتقشر الدهانات.

ولذلك كان الحل الأفضل لكل ذلك هو استخدام العزل المائي والذي يحمي المباني من كل تلك المخاطر والتي قد تصل لسقوط المنزل.

  • العزل بالفوم

 عزل الفوم هذا يعتبر كما يقولون الإثنين معًا فهو يعتبر عزل مائي وكذلك عزل حرارى، فهو يحمي من الحرارة الشديدة صيفًا وكذلك يحمي من الرطوبة والبرودة شتاءً، ولذلك فهو يعتبر البعض أفضل أنواع العزل.

  • العزل الصوتي 

كذلك تقوم الشركة بتقديم خدمة العزل الصوتي لعملائها، حيث أن الكثير من العملاء يحتاجون لهذا النوع من العزل للحصول على الراحة وعدم سماع الأصوات المزعجة وبالأخص إذا كان السكن على شارع عمومي، ويسرب الكثير من الضوضاء.

خطوات عزل الاسطح بالرياض

بالتأكيد سنجد بأن المنازل وجميع المباني في الرياض والمدن المحيطة بها تحتاج إلى عزل الأسطح الخاصة بها سواء في الشتاء أو في الصيف، وذلك للتخلص من كل العوامل الطبيعية المحيطة والتي تصيب السطح.

سواء كانت الأمطار في الشتاء والتي تسبب الرطوبة أو الحرارة في الشتاء والتي تكون لا تطاق، ونحن في شركة عزل اسطح بالرياض نقدم لكم هذه الخدمة وبواسطة فريق عمل مدرب ويسير بخطوات وتنظيم وهذه الخطوات كالتالي :-

  1. يقوم فريق خدمة العملاء بالرد على اتصالكم والإجابة على جميع استفساراتكم وتحديد موعد للذهاب لمقر العمل ومعاينته.
  2. ثم نقوم بمعاينة السطح وذلك لاستنتاج نوع العزل المناسب لتطبيق عليه، ومعرفة إذا كان السطح مبلط أو به سيراميك أو لا.
  3. ثم نقوم بتنظيف السقف جيدًا من جميع الأوساخ و الأتربة التي من الممكن أن تكون معلقة به أو لاذقة فيه وذلك لأنه لا يصح وضع مادة العزل على الأتربة.
  4. ثم يقوم فريق العمالة والمدرب ذو الخبرة بتقسيم العمل وترتيبه بحيث يبدأون بذات الاهمية أولًا.
  5. وليكن تم اختيار العزل الفوم للسطح فإن فريق العمل يقوم أولًا بدهن وفرد مادة البيتومين على السطح بأكمله وفرده جيدًا وبشكل متساوي.
  6. ثم بعد ذلك في الخطوة التالية يتم رش مادة الفوم العازلة على السطح بأكمله فوق مادة البيتومين ويتم فردها جيدًا.
  7. وأخيرًا تكون آخر طبقة من العزل وتكون من مادة البولي ايثلين المشمع ويتم فردها جيدًا فوق طبقة عزل الفوم، ثم نقوم بالضغط بشكل متساوً على جميع الأجزاء.
  8. ثم نحضر طبقة مشمع أخرى ونقوم بفرده على جميع الجوانب ثم نضع عليه بيتومين مرة أخرى ليتم لزقه في بعضه، وهكذا نكون انتهينا.

مواد عزل الاسطح بالرياض التي تستخدمها الشركة

هناك العديد من مواد العزل التي تستخدم للاسطح والتي تستخدمها شركة عزل اسطح بالرياض وهذه المواد جميعها جيد ويستخدم بكثرة ولكن يكون الإختيار مترتب على النوع المناسب مع السطح ليتم استخدامه في العزل.

وهذه المواد سنتناولها فيما يلي :-

  1. مادة البولي إيثيلين وهي مادة تستخدم بكثرة في العزل المائي، ولونها يكون أسود وسمكها حوالي 0.46 سم، وهي سهلة وخفيفة في الاستخدام والرش.
  2. مادة الاسبستوس الإسمنتي هذه أيضًا مادة عزل مائي وتحمي من الرطوبة وتكون الجراثيم والبكتيريا والحشرات، وهي عبارة عن ألواح من الاسبستوس ترص بجانب بعضها، ولها عمر طويل ويتم وضعها على البلاط أو بدون بلاط.
  3. الألواح المعدنية من اسمها ألواح معدنية أي أنها تتكون من المعادن سواء النحاس أو الألمونيوم أو الإستانلس أو الحديد، وهي تستخدم كعازل مائي وحراري. 
  4. عزل مادة القرميد من المؤكد أن الجميع يعرف القرميد وهو مادة فخارية ويتم استخدامه للعزل من المياه والأمطار ويستخدم بكثرة في الدول الأوروبية.
  5. مادة البولي يوريثان وهذه مادة عازلة للحراة ومميزة في أنها خفيفة وسهلة الفرد، ويتم فردها على السطح وتحمي من تسرب الحرارة إلى المنازل، كما أنها تعمل على انعكاس الحرارة ومقاومة الحرارة. 

أهمية عزل الفوم للاسطح بالرياض

عزل الاسطح بعد كل ما ذكرناه في هذا المقال أصبحنا ندرك أهميتة وضرورة أن يكون لكل سطح عزل يحمي الساكنين فيه من الحرارة ومن البرودة والرطوبة، وكما ذكرنا أيضًا أن أفضل أنواع العزل هو الفوم لذلك سنقوم بذكر أهميته في النقاط التالية :- 

  • العزل بالفوم مهم جدًا وذلك لأنه يعمل كعزل مائي وعزل حراري في نفس الوقت.
  • أيضًا مادة الفوم المستخدمة في العزل هي مادة آمنة على المباني والأفراد والبيئة من حولهم فهي مادة غير مضرة أبدًا وصديقة للبيئة.
  • هي مادة مقاومة للمياه والرطوبة وتكون الحشرات والجراثيم.
  • فيه تستطيع بسهولة أن تحدد عدد الطبقات التي ستقوم بمفردها على السطح لتقوم بالعزل، فالعميل يستطيع اختيار الطبقات التي يريدها. 
  • أيضًا مادة الفوم تلك خفيفة للغاية ولذلك فإنها لا تسبب أي حمولات أو ضغوطات على السطح أو المبني.
  • فوم العزل آمن وغير ضار على المواسير أو أنابيب المياه أو الأجهزة الكهربائية.
  • ومن أكثر الميزات به أنه يتناسب مع جميع أنواع الأسطح سواء المسطحة أو المعوجة أو تلك التي يوجد بها نتوءات كثيرة.

أسعار عزل الاسطح بالرياض

  • شركة عزل الاسطح بالرياض من أكثر الشركات التي تقدم خدمات لعملائها المتميزين وذلك لأن هدفها هو سعادتهم ومساعدتهم في كل ما يحتاجون إليه.
  • ولذلك فهي شركة تري أن أفضل ما تستطيع أن تقدمه لعملائها أن تقدم لهم خدمات العزل التي يحتاجون إليها بأسعار جيدة ومناسبة لجميع الفئات المجتمعية.
  • فنجد أن أسعار شركة عزل الاسطح بالرياض مميزة جدًا عما حولها، كما أن الشركة تقدم لعملائها الكثير من الخصومات والعروض التي يستطيعون أن يستفاد منها.
ارخص شركة عزل اسطح بالرياض
ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

أرقام شركة عزل الاسطح بالرياض

  • ولقد قامت أفضل شركة عزل اسطح بالرياض والمملكة العربية السعودية وجميع المدن المحيطة بهم بحل مشكلة عدم استطاعة العميل من الوصول إلى الشركة والمتابعة معهم.
  • وقامت في هذا الحل بتقديم أرقام مباشرة للشركة يستطيعون أن يتواصلوا مع الشركة ويحصلون على جميع الاستفسارات التي يحتاجون إليها.
  • كما يوجد هناك فريق عملاء جاهز ومدرب وذو خبرة كبيرة في الرد على العملاء والتواصل معهم ليرد على الجميع ويجيب عن جميع الاستفسارات.

أرخص شركة عزل اسطح بالرياض

  • كذلك فإن شركة عزل اسطح بالرياض تعتبر أرخص شركة عزل بالرياض كلها، وبالنظر حول الشركة نجد أن لها الكثير من المنافسين من شركات العزل الأخرى.
  • ولكن شركتنا تنافس بقوة وبشكل أكبر لأن سعرها مميز عن غيرها من الشركات، فهي تقدم لعملائها أفضل الأسعار، وغير ذلك فإنها شركة تقدم الكثير من العروض والخصومات والتخفيضات في كثير من الأوقات لعملائها.
  • كما أن الشركة تقدم ضمانات لعملائها على العمل التي قامت به وذلك كله حتي يكون الجميع مطمئن للعمل والخدمات المقدمة.
  • وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي كان عنوانه شركة عزل اسطح بالرياض حيث تناولنا فيه كل ما يخص العزل وبالأخص عزل الأسطح في الرياض.

وتناولنا أهمية العزل وانواعه المختلفة وكذلك المواد المستخدمة في العزل، نتمني أن خدمات الشركة تنال إعجابكم ويتواصلون معنا لطلب خدمات العزل المختلفة التي تحتاجون إليها.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!