شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض كثيرًا ما نحتاج إلى شركة ترميم منازل بالرياض، لأن المنازل قد تحتاج من وقتٍ لآخر إلى الترميم، حيث إنها قد تتعرض إلى الشقوق، أو بعض المشكلات التي قد تضر بها، مما يجعلها في احتياجٍ دائم إلى الترميم والعناية بها، ولذلك فإن الحاجة إلى شركات الترميم والصيانة ضرورية، لأنها تساهم في حل الكثير من المشكلات التي قد تؤذي المنازل وأصحابها.

افضل شركة ترميم منازل بالرياض
افضل شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض

  • يمكنك الحصول على أفضل خدمات الترميم والصيانة من خلال شركة ترميم منازل بالرياض، التي تعمل على ترميم المنازل وصيانتها، وهذا من خلال الفريق القوي المتواجد لينا المتمكن من فحص المنازل والنظر في المشكلات المتواجدة به، مما يجعل العملاء يقبلون علينا دائمًا.
  • بالإضافة إلى أننا دائمًا ما نقدم الفريق الخبير في أعمال الترميم والصيانة للمنازل، حيث إننا نقدم هذه الخدمات بناءً على العمالة المحترفة والمتميزة في مجال صيانة المنازل والبحث في مشكلاتها لترميمها جيدًا وحمايتها من كثرة التصدعات، وعمل كل التجديدات الممكنة التي من الممكن أن يتم عملها في المنزل حتى يكون بأفضل ما يمكن.
  • هذا بالإضافة إلى أن توفير العمال الخبراء يوفر على العميل أمر التنفيذ الذي من الوارد أن يحصل به بعض المشكلات التي لا يفضَّل على أن تتواجد لدى العميل على الإطلاق، وهذا ما يجعلنا نقدم شركة ترميم منازل بالرياض تحتوي على العمالة الخبيرة والمخضرمة في هذا المجال.

خدمات شركة ترميم منازل بالرياض

نحن نعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تساهم في المحافظة على المنازل بأفضل ما يكون، لأن الأساس في المحافظة على سلامة المنازل والسر خلف صمودها لفترة طويلة، هو الصيانة الدورية لها التي تتم من خلال العثور على أفضل شركة ترميم منازل بالرياض، والتي تتوافر لدينا، حيث إننا نعمل على تقديم الخدمات التالية:

  1. توفير العمالة الخبيرة في مجال ترميم المنازل والشركات والمباني بشكلٍ عام.
  2. استعمال أحدث الآلات في الترميم والصيانة للمنازل، واستيراد أفضل المعدَّات الحديثة المستخدَمة في صيانة المنازل.
  3. الصيانة الدورية للمنازل، مما يجعلها دائمًا بأفضل حال.
  4. اختبار جودة المباني، والنظر في أهلية عملها وعدد السنوات التي من المتوقَّع أن تعمل بها هذه المباني.

ما هي أنواع خدمات الترميم التي توفرها الشركة؟

نحن نعمل على توفير أفضل أنواع الترميم للمنازل بكل الأنواع المختلفة، حيث نعمل على توفير الخدمات التالية:

  • تدعيم المباني والعمل على زيادة الأعمدة الخرسانية التي تحتاج إليها لتقوية المباني والرفع منها، والتي من الممكن أن تتعرض للتلف بسبب زيادة الأحمال، وهذه الأعمال لا يقوم بها إلا مهندسين وفنيين متخصصين.
  • تصليح التصدعات في المباني والشروخ التي تتعرض المنازل إليها، إما بسبب قدم العمر، أو بسبب الحمل الثقيل عليها، ونحن أيضًا على اعتبارنا شركة ترميم منازل بالرياض، نعمل على ترميم كل التصدعات السطحية والعميقة في المنازل.
  • صيانة وترميم المواسير الخاصة بالصرف في المنازل أيضًا وتغيير الأجزاء التالفة منها أيضًا، حتى لا تؤثر بشكلٍ سلبي على المبنى.
  • العمل على ترميم الجدران في المنازل، وتحسين البنية التحتية أيضًا للمنازل، مما يحسن منها، ويجعل المنزل أكثر قدرة على الصمود.
  • ترميم الأرضيات أيضًا والعمل على علاج كل العيوب التي من الممكن أن تتواجد بها، وهذا يمكن عمله في المنازل، والشركات، والمسابح، والمدارس، والشركات، والمؤسسات الكبيرة، وما إلى ذلك من الأنواع المختلفة من المباني.
  • أيضًا نعمل على ترميم كل أنواع المباني بمختلف المشكلات التي تصاب بها، مثل ترميم الفلل والمنازل والقصور، وهذا عادةً ما يتم من أجل التطوير، ونحن نعمل على ترميم وصيانة كل هذه المباني من الداخل والخارج، ونقوم بترميم الدهانات، والديكورات المختلفة، وما إلى ذلك.

أهم الآثار السلبية التي تقوم الشركة بعلاجها

نحن عبارة عن شركة ترميم منازل بالرياض، تعمل على معالجة كل الآثار السلبية السيئة التي تصيب المباني المختلفة بسبب القدم في العمل، أو بسبب عدم البنيان الصحيح منذ المراحل الأولى، وهذه أهم الآثار السيئة التي تصيب المباني:

  • إصابة المنازل بالتقشير في الدهانات، وهذا ما يطلق عليه الترميم الداخلي للمباني.
  • التشققات أو الصدوع التي تكون عالقة بالجدران وعلى الحوائط، والتي قد تسبب تسرب للغبار أو المياه من خلالها.
  • الرطوبة التي تسبب تآكل الجدران والأسقف.
  • الآثار السلبية التي تؤذي المنزل بسبب عدم الاهتمام به، وبسبب إهماله، ولذلك فنحن نقدم خدمات الصيانة الدورية للمنازل، التي تجعله صالحًا للسكن، وهذه الخدمة من أهم الخدمات التي يمكن أن نوفرها على الإطلاق للمنازل، لأنها تمد من عمر المنزل، وتجعله أفضل بكثير.

لماذا ننصحك بطلب شركتنا؟

نحن نقدم لك جميع خدمات الترميم على اعتبارنا أفضل شركة ترميم منازل بالرياض، حيث نعمل على توفير بعض المميزات التي ليس لها مثيل، والتي من خلالها يمكن الحصول على كل خدمات الصيانة والترميم، وننصحك بالتعامل معنا لأننا نمتلك مميزات فريدة قد لا تتواجد لدى غيرنا من الشركات، وهي كالآتي:

  • إنشاء خطة شاملة وكبيرة لترميم المنازل، والتي تبدأ بالمعاينة للتعرف على طبيعة العمل الذي سوف يتم إنجازه.
  • بعد ذلك بتم دراسة جدوى للمشروع المطلوب ترميمه، والذي يحدد من خلاله أنواع المواد المستخدمة في الدهانات والترميم، والتكلفة اللازمة إليها، وهذه الخطوات تجعل العميل يتعرف على طبيعة الترميم الذي سوف يتم عمله، ويساعده أيضًا على أن يتعرف على التكلفة الخاصة بالمشروع.
  • ثم يتم التجهيز لكل أعمال الترميم، والتي تكون إما للتصدعات والشروخ، أو لترميم الدهانات الداخلية والخارجية للمبنى، أو لترميم النجارة والكهرباء، أو أيضًا تتم من أجل العزل المائي والحراري، وطلاء الجدران أيضًا.
  • وفي الخطوة الأخيرة يتم إنجاز مهمة الترميم بطريقة وجودة كبيرة، وفي وقت بسيط ومناسب، وبكفاءة كبيرة جدًّا، ليتم تسليم المنزل في الوقت المناسب، وبدون تأخير.

كيفية ترميم الشروط في الأسقف

نحن عبارة عن شركة ترميم منازل بالرياض، نمتلك متخصصين وخبراء في مجال الترميم للمنازل والجدران والأسقف، سواءً كان داخليًّا أو خارجيًّا، كما نوفر كل هذه الخدمات من خلال بطريقة محترفة وفي وقتٍ قياسي أيضًا، ولكن يوجد بعض الخطوات البسيطة التي نعمل على توفيرها في اجتياز مرحلة الترميم، هذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • أولًا من الضروري أن يقوم الفني لدينا بالتحقق من جفاف كل الأسطح الخرسانية جيدًا، وهذا قبل بداية مرحلة الترميم، لأن هذا سيضمن كفاءة العمل.
  • نعمل أيضًا على إزالة كل الآثار المفككة من التصدعات والشروخ، حتى يتم الترميم بأكبر جودة ممكنة، ونعمل على تنظيف الأسطح الخرسانية جيدًا، وإزالة أي أجزاء ضعيفة ستعيق مرحلة الترميم أيضًا.
  • نعمل على توسيع الشروخ إلى أن تصل إلى 5 مم على أقل تقدير.
  • ونقوم أيضًا بالعمل على تنظيف الشروخ جيدًا من الداخل، لإزالة أي آثار زائدة من التلف بها.
  • ومن ثم يتم سد الشقوق والشروخ في الجدران من الجهة الأخرة، من خلال أحدث المعدات والأدوات التي تقوم بتنفيذ هذه المهمة، وهي أداة مونة ايبوكسية التي يتم استعمالها في ترميم المباني أيضًا.

ما هو مدى أمان الشركة في أعمال الترميم؟

من الجدير بالذكر أننا أفضل شركة ترميم منازل بالرياض، وهذا بشهادة الكثير من العملاء، حيث إننا نعمل على ترميم المنازل بطريقة آمنة لا تسمح له بالتلف مرةً أخرى، مما يحافظ على سلامة السكان والقاطنين بكل المباني والمنازل المختلفة.

هذا بالإضافة إلى أننا أيضًا نعمل على توفير الأمان التام من خلال بعض الإرشادات التي نتبعها في خدمات الترميم، والتي تخبر الشركة بها كل العمال والفنيين بضرورة الالتزام بها، وهذه الخدمات التأمينية، تندرج في الآتي:

  1. نعمل على تطهير المباني جيدًا قبل العمل وبعده، كما أن جميع مقرات وفروع شركة ترميم منازل بالرياض، نعمل على تعقيمها أيضًا باستمرار، للمحافظة على سلامة العملاء بقدر الإمكان، وخاصةً بعد انتشار فيروس كرونا المستجد كوفيد – 19.
  2. نعمل أيضًا على ضمان التهوية الجيدة في كل فروع الشركة، وخاصةً أثناء التنظيف والتعقيم.
  3. نوفر التنظيف المستمر للفروع الخاصة بالشركة باستمرار خلال اليوم الواحد، حتى أن التنظيف في اليوم الواحد من الممكن أن يصل إلى 3 مرات.
  4. نعمل على تعقيم كل الأسطح التي من المحتمل أن تلتصق أو تعلق الفيروسات والأمراض بها، مثل المقابض، والطاولات، والمكاتب، والهواتف، وما إلى ذلك.
  5. بالإضافة إلى توفير معدات ومواد معقمة لليدين في المباني وفي كل المكاتب الداخلية في الشركة، وتتواجد منذ بوابة الدخول إلى صالات الاستقبال حرصًا على تعقيم الأماكن جيدًا.
  6. كما أننا أيضًا لا نتجاهل تعقيم المخازن الخاصة بنا والتي قد لا يدخل العملاء بها، ولكن هذا للمحافظة على سلامة العمال والفنيين العاملين لدينا أيضًا في كل مكان.

هل نعالج كل أنواع الشقوق والتصدعات؟

نعم، بالتأكيد نحن نعمل على علاج كل أنواع الشقوق في الجدران والأسقف، ونوفر كل هذه الخدمات بأفضل الأسعار، كما نعمل على الانتهاء من هذه الخدمات في أسرع وقت، وبآلية وطريقة سريعة جدًّا أيضًا، وهذه أهم أنواع التصدعات والشقوق التي نعمل على معالجتها:

الشروخ الأفقية

  • وهذا النوع من الشقوق والشروخ هو الذي يكون في الأسطح في المنازل والبيوت والفلل والشقق والقصور، وما إلى ذلك من المباني، وهي تكون في الأسطح ولا تكون عميقة، ونعمل في شركة ترميم منازل بالرياض على معالجتها تمامًا والقضاء عليها، وهذا من خلال أفضل مواد الإسمنت.

الشروخ الرأسية

  • والتي تعتبر من أخطر الشروخ التي تصيب المباني، وقد تعرضها لمخاطر الهدد – لا قدر الله – إذا لم يتم معالجتها وصيانتها سريعًا، وهي تمتد إلى الأعمدة الخرسانية، وتصيب الجدران على الأغلب، ويتم ترميمها وصيانتها من خلال الزوايا المعدنية التي تعمل من خلال تثبيت المسامير بها في الجدران.

ما هي حلول الشرفات المائلة في المباني؟

إننا كما ذكرنا نعمل على حل المشكلات العميقة التي تواجه المنازل والشقق والمباني كلها، ومن أهم وأخطر هذه المشكلات هي مشكلات الشفرات المائلة، والتي تستوجب الخضوع إلى الترميم الفوري، الذي يتم من خلال بعض الخطوات الأساسية التي نقوم بها في شركة ترميم منازل بالرياض، وهي كالآتي:

  • يتم تركيب كابلات من الحديد التي تتكون بشكل حرف الـ C والذي يكون في نهاية أطراف البلكونة، والذي يتم تصميمه وعمله من خلال بعض المسامير الصلبة.
  • يعمل أيضًا الفني لدينا على إضافة بعض القطع من الحديد التي تثبَّت في الجوانب، والتي تثبت عن طريق الشنيور الكهربائي، ليتم تثبيت هذه القطع الحديدية بجانب رؤوس الكوابيل الحديد.
  • كما يتم استعمال أجهزة لحام، لتعمل على الربط بين القطع المتعرضة للتلف، وهذا من خلال ألواح حديد، وبطريقة تكون قطرية.
  • يتم التحقق من كون الكوابيل الحديدية مماثلة لحجم وعرض البلكونة.
  • يتم تكرار هذه الخطوات المذكورة بين كل مترين بين الشرفات.
  • وفي نهاية العمل يقوم العامل بدهان شكل القطع التي تمت صيانتها بلون مماثل للون الشرفة، حتى يكون المظهر الأخير لائقًا وجميلًا.

الخطوات الرئيسية لترميم الشروخ والتصدعات في شركتنا

نحن نقدم أعمال الترميم المختلفة من خلال بعض الخطوات الأساسية التي تنظم عملية الترميم، وتجعل الانتهاء من الخدمة سريعًا، حيث نقدم لكن الخطوات الأساسية في ذلك والتي تتمثل في الآتي:

  1. أولًا يتم معاينة المنزل والمكان الذي سوف يتم العمل على ترميمه، للتعرف على الأسباب الأساسية التي آلت إلى حدوث ذلك الأمر الخطير، وعادةً ما يكون السبب في هذا التلف إما من تسربات المياه، أو من الحمل الزائد على المبنى، أو من قدم المبنى وعدم الاهتمام بصيانته جيدًا.
  2. استعمال أحدث الأجهزة في الصيانة والترميم، للتعرف على الأماكن التي تظهر الشروخ بها، والتعرف على طبيعة الشروخ والتصدعات التي تكون في الأسقف والجدران.
  3. نعمل أيضًا على تكسير كل المنطقة المصابة بالشقوق أو التصدعات.
  4. محاولة التخلص تمامًا من آثار الصدأ التي تكون متراكمة على المبنى المتعرض للتلف.
  5. ثم يتم دهان الحديد المسلح الداخلي للمبنى بمادة تكون مضادة للصدأ حتى لا تتعرض لهذا العيب مرة أخرى.
  6. كما أن الحديد المسلح المتعرض للصدأ يتم التخلص من آثار هذا الصدأ عليه من خلال أداة تعمل على صنفرة الحديد المتعرض للتلف.
  7. ثم يتم العمل على دهان الطبقة الخرسانية السابقة أو القديمة بمادة تسمى كيما بوكسي، لأنها تعمل على ربط الخرسان القديم بالجديد.
  8. ثم يتم عمل شبكة مكونة من الحديد المسلح جديدة، وتكون قوية تتحمل المعيشة، وغالبًا ما تكون من الخشب أو المعدن، وهذه الشبكة يتم عملها للبداية في أعمال صب السقف.
  9. وبعد أن يتم الانتهاء من صب السقف ويجف تمامًا، يتم العمل على دهان الأسقف ببعض الدهانات الجديدة.
ارخص شركة ترميم منازل بالرياض
ارخص شركة ترميم منازل بالرياض

كيفية الوصول إلى شركة ترميم منازل بالرياض

إن شركتنا يمكن الوصول إليها بكل سهولة من خلال الوسائل المختلفة للتواصل، حيث إننا نعمل على توفير الكثير من طرق التواصل مع العملاء، والتي تندرج في الآتي:

  • إما من خلال التواصل عن طريق الهاتف، على الرقم المدرج على موقع الشركة الرئيسي.
  • أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالشركة.
  • كما يمكن التواصل على البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة والمسجل على الموقع الرسمي.

كما أن جميع فريق خدمة العملاء لدينا يتميز بالذوق الرفيع، والمعاملة الحسنة والطيبة، بالإضافة إلى سرعة الرد على العميل، لأن جميع موظفين خدمة العملاء في شركة ترميم منازل بالرياض، يتواجدون للرد على كل العملاء خلال 24 متواصلة.

ويعمل الفريق على توفير الكثير من الخدمات المقدمة للعميل عن بعد، مثل حجز موعد لترميم المنزل، أو الإجابة عن استفسار حول مشكلات التصدع والشروخ، أو استقبال الشكاوى لمحاولة الإصلاح منها، كما يعمل فريق خدمة العملاء أيضًا على تلقي بعض المقترحات التي يفضل الكثير من العملاء طرحها، كما أنهم يوفرون خدمات المتابعة للخدمة التي قامت الشركة بتأديتها من ترميم للمنازل.

أسعار شركة ترميم منازل بالرياض

  1. نحن نقدم خدمات الترميم والصيانة للمباني بأفضل الأسعار، ونعمل على توفير أفضل الخصومات والعروض أيضًا من حينٍ لآخر خلال العام، مما يجعل العملاء تفضل التعامل معنا، لأننا شركة ترميم منازل بالرياض معتدلة الأسعار.
  2. ويتم تقيين السعر بناءً على حجم المساحة المطلوب ترميمها، كما أننا أيضًا نحدد السعر بناءً على طبيعة التلف الذي سيتم إصلاحه، والذي يترتب عليه عدد العمال القائمين بالعمل، ونوع المعدات والآلات المستخدمة في الترميم.

كانت هذه أهم خدمات أفضل شركة ترميم منازل بالرياض، والتي تضيف للعملاء الكثير من المهام الرائعة، والتي تضمن له المعيشة في مكان آمن، وغير معرَّض للتلف أو السقوط.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!