شركة عزل اسطح بالزلفي

شركة عزل اسطح بالزلفي

شركة عزل اسطح بالزلفي، يقصد بعزل الاسطح، هو القيام بعزل أو تغطية اسطح العقارات والمنشآت باستخدام مادة عازلة لكي تمنع تسريب المياه أو أشعة الشمس ومقاومة كافة العوامل الجوية المختلفة، منها الأمطار وارتفاع درجات الحرارة والرياح، ليضمن لك الأمن والسلامة وتتعدد شركات عزل الاسطح، وعليك الاختيار بين مجموعة الشركات، ولكن لا توجد شركة أفضل من شركة عزل اسطح بالزلفي. 

ارخص شركة عزل اسطح بالزلفي
ارخص شركة عزل اسطح بالزلفي

شركة عزل اسطح بالزلفي 

  • أسطح العقارات والمنشآت تتعرض إلى العديد من المشكلات، وذلك نتيجة العوامل الجوية المختلفة مثل ارتفاع درجة الحرارة أو هطول الأمطار في الشتاء أو شدة الرياح خلال فصل الخريف والربيع.
  • يلجأ أصحاب المنازل إلى شركات تغطية الأسطح لحمايتهم من تلك المشاكل، وكذلك الهروب من فواتير الكهرباء المرتفعة في فصل الصيف بسبب استخدام المكيفات.
  • ومن خلال ذلك يبحث العديد من الأشخاص عن عنوان او رقم او رابط شركة عزل عندها الخبرة والجودة وبأسعار مناسبة، وكل تلك المواصفات توفرها لك شركة عزل أسطح بالزلفى.
  • تستخدم شركة عزل اسطح بالزلفي جميع الخدمات المتوفرة في مجال عزل الاسطح وذلك باستخدام أفضل أنواع العوازل والتقنيات الحديثة.
  • شركة عزل اسطح بالزلفي، شركة سعودية توجد بالزلفي، متخصصة في أعمال عزل الأسطح والخزانات، تعمل على استخدامات أفضل أنواع المواد العازلة المستخدمة دوليًا
  • وتضيف لك عزل الخزانات من أجل القضاء على التسريبات والفطريات والبكتيريا لتجنب الأمراض، وتحرص على صحتك وسلامة أبنائك وأسرتك.
  • كما يمكنك التواصل معهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، يصلك فريق عمل كامل مدرب، تستطيع من خلال تجنب حرارة منزلك أو تجنب تسريب مياه الأمطار وذلك من خلال تغطية الاسطح بالمواد العازلة.

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح ببريدة

  مميزات شركة عزل اسطح بالزلفى 

يوجد مجموعة من المميزات التي تشتهر بها شركة عزل اسطح بالزلفي، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تمتلك شركة عزل اسطح بالزلفي أمهر المتخصصين في مجال عزل الاسطح من مهندسين وفنيين.
  1. كما يتمتع المتخصصين في مجال العزل بالخبرة منذ سنوات طويلة. 
  2. تمتلك شركة عزل اسطح بالزلفى أفضل مواد العزل المستخدمة وجميع أنواع العزل، المائي والحراري وتستمر الشركة في جلب مواد العزل من الخارج.
  3. تستخدم الشركة أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في عملية العزل كما تعمل على استخدامات أحدث التطورات لمواكبة العالم.
  4. تقدم الشركة أقل الأسعار الخاصة بها فلا يستطيع أحد أن ينافس سعرها، فهي تسعى دائمًا إلى كسب ثقة العملاء .
  5. تمتلك الشركة طاقم كبير من خدمة العملاء للرد على استفساراتكم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك من أجل تلبية خدمات العميل.
  6. لدى شركة عزل اسطح بالزلفى خدمة خاصة بها، فهي تقدم خدمة المتابعة مع العميل بعد العزل، للتأكد من جودة المنتج، وعدم توفر أي مشكلة.
  7. تمتلك الشركة خدمة الاتصال الفوري اتصل وسوف يصلك فريق عمل كامل مدرب على يد مجموعة من كبار المهندسين وتحت إشراف كامل من كبار المتخصصين في هذا المجال.  

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح بالرياض

أنواع شركة عزل اسطح بالزلفى 

تستخدم شركة عزل اسطح بالزلفي، الكثير من أنواع العزل لتناسب جميع أنواع الأسطح المختلفة 

وتوجد ثلاث أنواع العزل

  1. العزل المائي.
  2. العزل الحراري.
  3. .  العزل عن طريق الفو

 العزل المائي للأسطح 

  • يعتبر العزل المائي نوع من أنواع العزل فهو يعمل على حماية السطح من التلف والتصدع، كما يعمل على حمايته من الرطوبة والأمطار والرياح، فتلك الأشياء تؤثر سلبًا على الأبنية، كما تؤثر أيضًا على جودتها وتعمل على تقشير طلاء المنازل.
  •  لذلك تقوم الشركة بتقديم أفضل الأنواع لحماية الأبنية، ومن الأضرار التي يمكن أن تواجهنا من تسريب الماء، وتسبب الروائح الكريهة نتيجة الرطوبة والعفن وذلك يؤدي إلى انتشار الحشرات، فتقوم الشركة بعزل المبني أو السطح من الخارج والداخل، لحماية العقار لأن وجود المياه قد يؤدي إلى انهيار السطح.
  • العزل عن طريق الفوم يعد العزل بالفوم من أفضل أنواع العزل للأسطح التي تتناسب مع جميع أنواع الأسطح والمساحات المختلفة، حيث تقوم الشركة بالعزل  باستعمال أفضل وأقوى مواد العزل بالفوم وتتميز بخفة الفوم، وبجانب ذلك تقوم الشركة بتغطية جميع المساحات والأسلاك وتتناسب مع الأسطح المستوية والمائية.

أنواع العزل المائي للأسطح شركة عزل اسطح بالزلفي 

معظم المباني تحتاج إلى العزل المائي، فضلًا عن الأماكن التي تتواجد بها المياه بصورة مستمرة مثل دورات المياه والمطبخ،  كما يوجد نوعان للعزل المائي للأسطح:

  • العزل المائي الإيجابي 

تستخدم هذه الطريقة لمنع قطرات المياه من الدخول في الجسم المراد عزله، ويتم تحويل هذه القطرات بعد ذلك إلى مسار آخر ويعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع المستخدمة شيوعًا.

  • العزل المائي السلبي 

يتم استخدام هذه الطريقة من العزل في الجهة الأخرى التي يخرج منها الماء إلى السطح المراد عزله، وهذا النوع الأفضل استخدامه.

أنواع العوازل المائية المستخدمة 

  1. تستخدم شركة عزل اسطح بالزلفي عدة أنواع العزل، المستخدمة حديثًا بدلًا من الطرق التقليدية القديمة:
  2. استخدام الألواح المعدنية توجد الكثير من الألواح المعدنية مثل ألواح النحاس والرصاص والحديد والألومنيوم، والواح الاستانلس، وتعد تلك المواد من أقوى المواد المستخدمة تعمل على حماية الأسطح والحدائق.
  3. وأكثر ما يميزها هي منع الرطوبة، وتعد منخفضة التكلفة وفي متناول الجميع مقارنة بباقي أنواع العزل،
  4. ومن عيوب هذا النوع تعرضه إلى الصدأ، ولكن اختيارك الأمثل شركة عزل اسطح بالزلفي، توجد لك الشركة حل لهذه المشكلة، وتستخدم مواد طلاء الألواح.
  5. مادة البيتومين السائل يستخدم هذا النوع من المواد لعزل الأسطح المتعرجة، ويمكن التعامل معها بسهولة لوجودها على الحالة السائلة ولذلك يتم التعامل معها بطريقة مرنة، كما تتمتع هذه المادة بسداد جميع الشقوق و الأركان والزوايا الضيقة. 
  6. كما يعمل تلك النوع على مقاومة الرطوبة، كما يقاوم الحشرات مثل السوس والنمل وجميع أنواع الجراثيم والفطريات.
  7. مادة البولي ايثيلين تستخدم هذه المادة في عزل الاسطح وتعد من أنواع العزل المائي، وهذه المادة عبارة عن مشمع أسود اللون لا يسبب أي ثقل على السطح المعزول ويقاوم كافة تغيرات العوامل الجوية.
  8. الألواح الاسفلتية تستخدم هذه الألواح لعزل الأسطح وتعد من ضمن أنواع العزل المائي، وهي من أكثر الطرق شيوعًا ويتم استخدامها من قبل الكثيرين، وتعد أرخص أنواع العزل المائي، ولها ثلاث صور توجد عليهم.
  9. الأسفلت الصلب، تختلف ألواح الأسفلت عن لفائف الأسفلت في سمكها وقدرتها على تحمل الأمطار والرطوبة والحرارة والكثير من التغيرات الجوية المختلفة، ولكن عيوب هذه الطريقة
  10. عدم تحمل الضغط ويعرض إلى التشققات.
  11. عزل القرميد نوع من أنواع العزل المائي وهو عبارة عن مادة تصنع من الفخار، أو الطين المحروق، ويفضل استخدامه للأسطح المائلة، فهو يساعد على انزلاق الماء ولا يتاثر بالعوامل الجوية المتغيرة.
شافضل شركة عزل اسطح بالزلفيركة عزل اسطح بالزلفي
افضل شركة عزل اسطح بالزلفي

أنواع العزل الحراري 

  • العزل الحراري، هو أحد أنواع العزل المستخدمة لعزل التسريب يستخدم من أجل عزل الاسطح وحمايتها ويستخدم في العزل الحراري مواد متعددة منها اللباد يستخدم في عزل الاسطح.
  • ويوجد على صورة لفائف طولية ذات سمك مختلف ويغلق عن طريق الورق أو الرقائق المعدنية وتزود بإطار من الجانبين وذلك لإحكام الجوانب.
  • وفي بعض الأحيان يغلف عن طريق الأسمنت أو مادة البيتومين، لكي تكون حاجز للرطوبة ويفضل وضع اللباد على الجزء الداخلي من المباني ولا يفضل استخدامه في عزل الأسقف.
  • ويوجد على شكل رغوي بخاخ يوجد عليه صورتين ألياف عضوية تتميز بوجود لاصق، أو رشاش عضوي يتكون من ألياف الصوف المعدنية، ويتم تركيبة بواسطة أحدث التقنيات والأساليب المخصصة من أجله.

وفي النهاية قد عرضنا لكم وصف تفصيلي شركة عزل اسطح بالزلفي التي تحافظ عليها من التغيرات الجوية، و الأنواع المستخدمة في العزل وهو ما يميز شركة عزل اسطح بالزلفى، نتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم. 

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!