شركة كشف تسربات المياه بحائل

شركة كشف تسربات المياه بحائل

شركة كشف تسربات المياه بحائل تسربات المياه من أكثر المشاكل التي قد تواجه الأشخاص بشكل عام وبالأخص إذا كان مشكلة التسريب تلك في أحد من المملكة العربية السعودية، حيث أنها معرضة كثيرًا لهذه المشكلة وبالأخص في فصل الشتاء.

وشركة كشف تسربات المياه بحائل تقوم بجمع الحل لتلك المشكلة، وهذه المشكلة تظهر عند تكون المياه بكمية كبيرة في الشتاء نتيجة الأمطار، أو عند حدوث تسريب للمياه من الخزانات أو المسابح أو المواسير.

ولذلك نحن سنقوم من خلال مقالنا اليوم بتقديم جميع المعلومات والحلول لتلك المشكلة حتي تكون مطمئن في النهاية.

افضل شركة كشف تسربات المياه بحائل
افضل شركة كشف تسربات المياه بحائل

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحائل

  • إذا كنت شخص متفتح وتهتم باستمرار بضمان حالة منشئاتك سواء كانت سكنية أو عملية أو غير ذلك، فإنك بالتأكيد ستقوم بعمل كشوف على جميع الأجزاء بها لحمايتها من أى مشكلات قد تقع بها أو فيها.
  • ومن أكثر المشكلات التي يجب عليك أن تقوم بكشفها وحلها سريعًا هي مشكلة كشف تسربات المياه، وذلك لأن هذه المشكلة خطيرة للغاية فهي من الممكن أن تؤدي إلى سقوط المبني في النهاية وإنهاء حياة الأشخاص الذين يعيشون به.
  • فوجود تسريب بالمياه يجعل الجدران مليئة بالرطوبة، وبالتالي فإنها تسبب الكثير من المشاكل مثل انتشار الحشرات والأوبئة، وكذلك انتشار الرائحة الكريهة والتسبب في الكثير من الأمراض للأشخاص.
  • ولهذه الأسباب جميعها فإن شركتنا أفضل شركة كشف تسربات المياه بحائل تعمل جاهدة على حل هذه المشكلة والتخلص من كل أسبابها.

شركة كشف تسربات المياه بحائل

  • لقد حازت شركة كشف تسربات المياه بحائل على الكثير من المميزات التي جعلتها معتمدة في مجالها والجميع يقوم بطلب خدماتها تلك وباستمرار.
  • فهي تقوم باستخدام أساليب وطرق في العمل متعددة ومبنية على خبرات الكثير من الأشخاص المتميزين والذين قدموا الكثير، حيث أن العمالة في الشركة مدربة لدرجة كبيرة وتمتلك خبرة عالية.
  • كذلك فهناك مهندسين متخصصين في دراسة أوضاع الخزانات والأسطح والمسابح وكشف مكان التسريب جيدًا بدون حدوث أي أخطاء قد تسبب الكثير من المشكلات.
  • كذلك سنجد أن شركتنا تقوم باستخدام أحدث وأفضل المعدات والآلات في الكشف عن التسريبات، وكذلك تقوم بكشف التسريبات باستخدام أجهزة بدون تكسير أو هلاك في الجدران.
  • وهذا كله يؤدي في النهاية إلى حماية أصحاب المنازل من تكبد الكثير من الأموال في فواتير المياه التي تكون مسربة ولا يتم الإستفادة منها، وكذلك التقليل من سعر فواتير الكهرباء.

خطوات العمل في شركة كشف تسربات المياه بحائل

من أكثر المميزات التي تتميز بها شركة كشف تسربات المياه بحائل أنها شركة تعتمد بداخلها على عمالة ماهرة ولها خبرة كبيرة، كذلك هناك بها ميزة عالية جدًا تجعلها ذات صيت عالي جدًا والجميع يثق بها ويل

طلب خدماتها.

وهذه الميزة أنها شركة تعمل بخطوات عمل محددة ومنظمة ولا تقوم بالعمل بشكل ليس منظم، ولذلك سنقوم بذكر تلك الخطوات فيما يلي وهي كالتالي :-

  1. أول خطوة تكون عن طريق اتصال العميل بالشركة والتواصل مع خدمة العملاء والسؤوال عن جميع الاستفسارات والخدمات، وتحديد موعد للمقابلة للمعاينة وتحديد السعر.
  2. ثم تقوم الشركة بإرسال مندوب متخصص في فحص ومعاينة التسريبات التي من الممكن أن تكون موجودة، ومعرفة مكانها وكذلك نوع مادة العزل الأفضل التي تستخدم معها.
  3. بعد ذلك يعود المندوب المتخصص للشركة وكتب تقرير يقدم للشركة به جميع التفاصيل ومكان التسريب وسببه ونوع العزل الذي يجب أن يستخدم.
  4. تبدأ الشركة في تجهيز السيارات الخاصة بها والتي يوجد بها المعدات وأدوات ومواد العزل وكذلك أجهزة كشف التسريب، والعمالة المحترفة والمهندسين.
  5. بعد الإنتقال والوصول لمكان العمل يتم تحديد مكان التسريب بواسطة الأجهزة ثم البدء في حل مشكلة التسريب تلك.
  6. ومن ضمن أجهزتنا في كشف التسريب نمتلك أجهزة كاميرات حرارية، وهذه الكاميرات تقوم بتصوير مكان التسريب بدون تكسير او اختراق.
  7. ثم نقوم بعمل تثوب في الحائط وتصليح أماكن التسريب المختلفة تلك والتخلص من تلك المشكلة.
  8. يتم التأكد من جفاف مادة العزل ثم نقوم بسد تلك الأماكن والتنظيف خلفنا ونترك المكان نظيف كما كان.
  9. ثم نقدم ضمان لصاحب المنزل بالكشف الدوري عن عزل تسريب المياه الذي قمنا به، وكذلك ضمان على العمل الخاص بنا.

أجهزة كشف تسربات المياه بحائل

تقوم شركة كشف تسربات المياه بحائل باستخدام أفضل أنواع الأجهزة وأحدثها وأكثرها إنجازًا، وهذه الأجهزة مميزة للغاية وذلك لأنها تقوم بالكشف عن تسربات المياه وعلاجها بدون تكسير أو تهشيم المظهر العام.

ولذلك قررنا اليوم أن نقوم بشرح تفاصيل تلك الأجهزة والتعرف عليها بالتفصيل فيما يلي لتكون على معرفة بالأجهزة التي سنقوم باستخدامها :-

  • جهاز التردد

جهاز التردد من أكثر الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه في شركتنا في مدينة حائل، وذلك يعود إلى أهمية هذا الجهاز وقدرته على تحديد مكان التسريب بالتحديد.

فهو جهاز يأتي معه شاشة تظهر عليها الترددات حيث أنه يعمل عن طريق أنه يرسل موجات تردد داخل المواسير وتسير بداخلها، إلى أن يوجد مكان التسريب فيخرج منها التردد ويتم تسجيل ذلك على الشاشة وتحديد المكان.

  • جهاز الضغط المائي

كذلك هذه الجهاز يعتبر من الأجهزة المميزة والمعروفة في كشف تسربات المياه، وهو يقوم بكشف التسربات التي توجد في الجدران أو الأرضيات.

هو أيضًا يأتي معه شاشة وبها مؤشر ويبدأ عمله وعند اكتشاف مكان التسريب يتم تحريك المؤشر واكتشاف المكان بالتحديد.

  • جهاز الاكوافون

كذلك تستخدم شركة كشف تسربات المياه بحائل جهاز حديث ومتقدم للغاية في مجال كشف تسربات المياه، وهو جهاز الاكوافون، وذلك لأنه جهاز يحقق نتيجة إيجابية بنسبة 96 % ويقوم بكشف التسربات الموجودة في أقصى الأماكن وأبعدها.

  • جهاز الاستماع الأرضي

هذا الجهاز كذلك من أحدث وأفضل الأجهزة التي تستخدم في كشف تسربات المياه بدون الحاجة للتكسير أو التخريم، ويقوم بتحديد مكان التسريب بدقة عالية للغاية.

يقوم بحماية البنية التحتية للمنشآت ويحمي المباني من التلف والرطوبة.

ارخص شركة كشف تسربات المياه بحائل
ارخص شركة كشف تسربات المياه بحائل

علامات تدل على وجود تسرب بالمياه

هناك علامات تكون واضحة جدًا ويتم اكتشاف أن هناك تسربات مياه من خلال ظهورها، وتقدم شركة اوائل العالمية هذه العلامات لعملائها المتميزين ليكونوا على معرفة ودراية بها وهي كالتالي :- 

  1. ظهور بقع مياه مكونة على الأرض أسفل الصنابير والاحواض والمواسير سواء في الحمام أو في المطابخ فهذا دليل على وجود تسربات.
  2. إذا بدأ ظهور بقع عفن على الحوائط والجدران والتي تكون ذات لون أخضر، فهذا يدل على وجود تسريب ويجب أن يتم معالجته سريعًا قبل أن يسبب الأمراض للساكنين من حوله.
  3. كذلك إذا بدأ ظهور رطوبة وبقع أملاح بيضاء على الجدران وبالقرب من الأحواض فهذا دليل على وجود تسريب مياه ويجب معالجته فورًا قبل أن يأتي عليه حشرات ويسبب الأمراض.
  4. أيضًا بدأ ظهور روائح كريهة في المنزل أو المكان دليل على وجود رطوبة وتسريب مياه ويجب معالجته فورًا.
  5. كذلك يمكن ملاحظة وجود تسرب بالمياه عن طريق ملاحظة ارتفاع شديد في فواتير الكهرباء وفواتير المياه بدون ملاحظة زيادة في الاستهلاك.

وهكذا نكون قد تعرفنا على مشكلة تسربات المياه والعلامات المبكرة التي نستطيع من خلالها كشف مشكلة تسربات المياه تلك، وذلك كله من خلال شركة كشف تسربات المياه بحائل .

وكذلك قمنا بالتعرف على الأجهزة التي تستخدمها شركتنا في الكشف عن وجود تسربات مياه بدون الحاجة للتكسير فما عليكم سوى الاتصال علينا وطلب الخدمات الخاصة بنا.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!