شركة عزل فوم برياض الخبراء

شركة عزل فوم رياض الخبراء

لماذا شركة عزل فوم برياض الخبراء؟ حيث يتساءل العديد من العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة مما يبرزها ويجعل لها صدارتها في مجال عزل الفوم بالمملكة العربية السعودية وليس بالرياض فقط، ونظرًا لأن  العزل شيئًا أساسيًا في كل منزل لحمايته من ارتفاع درجة الحرارة والمطر والرطوبة لذلك يعتبر شركة عزل فوم رياض لحل جميع مشاكل العزل بالمنازل.

شركة عزل فوم برياض الخبراء

تُعد شركة عزل فوم رياض الخبراء من أبرز شركات العزل بالرياض حيث تقدم كافة خدمات العزل باحترافية وجودة عالية وبأقل الأسعار، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • عزل الأسطح سواء للمنازل أو الشركات أو المؤسسات. 
  • عزل الأرضيات في المنازل والمطابخ والحمامات. 
  • عزل الخزانات. 
  • عزل الجدران. 

أنواع عزل فوم رياض الخبراء 

تصنف شركة عزل فوم برياض الخبراء على أنها أقوى شركة في مجالها وذلك لأنها تستخدم أجود أنواع الفوم في العزل وأيضًا المواد المستخدمة جيدة جدًا ومن أنواع الفوم المستخدمة في العزل: 

  1. فوم البولي يورثان: يتميز بخفة وزنه وطول مدته الزمنية ويقلل من الحشرات ويمنع تشقق الدهانات والحفاظ على المنشآت.
  2. فوم البولسترين: يتميز بأن كثافته مثالية ويعمل على مقاومة أشعة الشمس للحد من درجة الحرارة في المنزل، ويمنع تسريب المياه في الأسطح والجدران، ويتوافر بكثرة في الدول العربية مما يقلل من قيمتها المادية ويجعلها في متناول الجميع.

أهمية عزل الفوم 

تقوم شركة عزل فوم برياض الخبراء باستخدام أجود أنواع الفوم لما له من أهمية كبيرة للمنشآت مما يعود بالنفع على الأشخاص التي بداخلها وسوف تدرك أهمية عزل الفوم بعد أن نذكر لك الفوائد التي سوف تحصل عليها منه والتي تتمثل في ما يلي: 

  • يعمل عزل الفوم على حماية المنشآت والمنازل من أخطار المناخ مثل تسريب المياه من الأسقف بسبب الأمطار مما يسبب التشقق ويجعل شكل الأسقف سيئ للغاية وأيضًا يحمي المنزل من ارتفاع درجة الحرارة. 
  • يساعد على التقليل من استخدام أجهزة التكيف لأنه يعمل على عزل الحرارة فإذا كان الجو شديد البرودة لا يتأثر المنزل ويكون معتدل البرودة. 
  • يجعل المنزل أو المؤسسة تبدو وكأنها جديدة في جميع الأوقات ولمدة طويلة تدوم لسنوات وذلك لأنه يعمل على منع سقوط الدهانات ويبقيها زاهية اللون ويمنع التشقق. 
  • عزل الفوم لا يسبب أي ثقل في الجدران أو الأسقف لأنه خفيف الوزن. 

أسعار شركة عزل فوم برياض الخبراء 

إن فوائد عزل الفوم لها الكثير من المميزات التي تجعل جميع الأشخاص يريدون الحصول عليه ولكن يعتقدون أنه سيكون بسعر مبالغ فيه ولا يقدرون عليه ولكن على العكس تمامًا فإن شركة عزل فوم برياض الخبراء تعمل على: 

  • تلبية جميع مطالب العملاء وخصوصًا في الأسعار لذلك تقدم كثير من الخدمات بمختلف الأسعار ويمكن للعميل اختيار ما يناسبه من الخدمات فيما يتناسب مع قدراته المالية. 
  • كما تعمل الشركة دائمًا على تفقد جميع الأدوات الجديدة وتواكب التطور في صناعة مواد عزل فوم لكي تقدم للعملاء أجود المنتجات بأسعار تناسب جميع المستويات. 
  • وتتغير الأسعار بشكل مستمر حسب الزيادة أو النقص في سعر المواد المستخدمة بالإضافة إلى طرح العروض والخصومات التي تصل لحد 60% على قيمة المنتج الأساسية.

مميزات عزل الفوم 

يسأل الكثير عن مميزات عزل الفوم ولما هو مشهور لهذه الدرجة عن باقي المواد المستخدمة في العزل وسوف نذكر لكم أهم ما يجعل عزل الفوم ممتازة جدًا دونًا عن باقي المواد ومن أهم مميزاته: 

  1. يستخدم كعزل مائي وحراري على عكس بعض المنتجات التي تكون عازلة للماء فقط أو الحرارة فقط. 
  2. لا يأخذ وقت كثير في تركيبه على عكس باقي المواد التي تستغرق مدة طويلة. 
  3. تصل مدة عمره الافتراضي إلى عشر سنوات. 
  4. منخفض التكلفة وفي متناول الجميع. 
  5. يقلل استخدام الكهرباء في التدفئة. 
  6. يمكنك التحكم بدرجة سُمك الفوم. 
  7. الفوم يعد من المواد الصلبة التي يصعب على الحشرات اختراقها. 
  8. يحمي المواد المستخدمة في الأرضيات من سيراميك أو بلاط. 
  9. يتميز بأنه يلتصق بالسطح بدرجة تجعل الأشخاص لا يشعرون به. 
  10. يعمل على حماية الوصلات الكهربائية من التآكل. 

 الأخطاء التي يتم ارتكبها عند العزل بالفوم 

يجب توخي الحذر عند تركيب عزل الفوم لأنه قد يتم ارتكاب بعض الأخطاء التي تسبب فشل في وظائف الفوم وتعمل شركة عزل فوم ب


رياض الخبراء دائمًا على توخي الحذر وتدريب موظفيها بكفاءة عالية حتى لا يتم ارتكاب أي خطأ يتسبب في فشل التركيب وعدم عمل العزل بالشكل المثالي  والتي من ضمنها: 

  1. قد يحدث خطأ في توزيع الفوم مما يحدث خللًا في عملية العزل.
  2. عدم الانتباه إلى الوصلات الموجودة والتي يجب الحذر منها. 
  3. استخدام مواد قليلة الكثافة مما يجعله غير مناسب. 
  4. يجب دهان الفوم من فترة لأخرى حتى لا يتلف بمادة تسمى الأكريليك. 
  5. يجب أن تلتزم بالوقت المحدد لجفاف الفوم حتى لا يتلف وتضر إلى إزالته ووضع غيره. 
  6. يجب التأكد من نظافة السطح قبل وضع الفوم والتأكد من عدم وجود شوائب به. 

العزل باستخدام الفوم البولي 

فوم البولي يوريثان مادة عضوية منخفضة التوصيل الحراري لا تمتص الماء وخفيفة الوزن تلتصق بالأسطح دون الحاجة لمواد أخرى وهي من أجود المنتجات التي تستعمل في حالات التغيرات المناخية الشديدة ولها نوعان هما: 

  • نوع صلب. 
  • نوع سائل. 

العزل باستخدام فوم البوليستيرين  

والذي يعرف باسم الفوم الأزرق أو الأبيض وهو الأكثر شهرة واستخدامًا حيث يطلبه الكثير من العملاء بفضل جودته وتوافره بأسعار مميزة، وهو عبارة عن: 

  • مادة تشبه البلاستيك. 
  • خفيفة الوزن بها الكثير من الفراغات. 
  • لا تسرب الماء. 
  • منخفضة التوصيل للحرارة.
  • يمكنك التحكم في كثافتها.
  • كلما زادت الكثافة كلما  ازدادت الصلابة، وإذا قلت الكثافة تقل الصلابة. 

التواصل مع شركة عزل فوم رياض الخبراء 

  • كثير من الأشخاص تتساءل حول كيفية التواصل مع الشركة لطلب الخدمة منهم لأن معظم الأشخاص حالياً تلجأ إلى العزل للحفاظ على المنازل ويريدون الاستفسار عن كثير من الأشياء مثل الأسعار ويمكنكم الحصول على كثير من الخدمات الأخرى في أي مكان وجدوا وبأسرع وقت بدون تأخير.
  • توفر الشركة على عملائها طرق التواصل حيث تتيح أكثر من طريقة يمكنهم من خلالها التواصل معها سواء عن طريق الاتصال على الخط الساخن، الرقم الأرضي، رقم الهاتف أو بالتواصل عبر البريد والموقع الإلكتروني للشركة.
  • يتوافر بالشركة فريق من ممثلي خدمة العملاء للرد على أسئلة واستفسارات العملاء بأسرع وقت، ويتواجدون طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الــ 24 ساعة ويتميزون باللباقة وحسن التعامل مع العملاء.

ختاماً: العزل من الأشياء التي يجب عليك فعلها سواء عند شراء منزل أو تصليح المنزل وفي الشركات والمؤسسات لما له من فوائد كثيرة وأصبح لا يمكن الغنى عنه في هذا العصر وتعمل شركة عزل فوم رياض الخبراء على توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجها العملاء وتنفيذها بدقة شديدة وتوفر هذه الخدمات لجميع المنشآت وذكرنا كثير من المعلومات والتي من أهمها الأخطاء التي يتم ارتكابها في العزل وكثير من المعلومات نتمنى أن تكون أفادتكم.  

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!