شركة عزل فوم بمكة 0559144783 خبرة 20 عام

شركة عزل فوم بمكة

 شركة عزل فوم بمكة 

شركة اوائل العالمية لعزل الفوم في مكة هي شركة متخصصة في عزل الفوم الحراري في مكة المكرمة للحماية من أشعة الشمس العالية طوال العام، وذلك للتقليل من تكلفة فاتورة الكهرباء. نقدم أفضل المواد وأنواع العزل الفوم في مكة، بما في ذلك فوم البولي ايثيلين، فوم البولي يوريثان، فوم الأزرق، وألواح الفوم بنظام الرش تحت الإشراف الهندسي. نقدم أيضًا أفضل الأسعار ونوفر استشارة ودعم هندسي. كل ما عليك هو الاتصال بنا على أرقام شركة عزل الفوم الحراري في مكة المكرمة. اتصل بنا الآن على 0559144783

ارخص شركة عزل فوم بمكة المكرمة

شركة اوائل العالمية المتخصصة في عمليات عزل الأسطح في مكة المكرمة، يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية.  شركة عزل اسطح بمكة  0559144783

لمَ اختَرت شركة اوائل كأفضل شركة لعزل الفوم في مكة؟

يتميزون بتوفير خدمات ذات جودة عالية و يلتزمون بالمواعيد المحددة و يتمتعون بمصداقية عالية و يقدمون ضماناً لجودة الخدمة.

 شركة عزل فوم حرارى بمكة 

يعتبر عزل الفوم البولي يوريثان من أفضل أنواع العوازل المائية والحرارية لأسطح المباني. يتميز عزل الفوم بكونه فريدًا من نوعه نظرًا لكونه عازلًا للماء والحرارة، حيث يعمل على منع تسرب المياه وتسرب الحرارة من جسم المبنى. يعتبر هذا العزل معتمدًا من قبل الشركة السعودية للكهرباء، حيث يمكن أيضًا التحكم في سمكه بحيث يلبي احتياجات المبنى سواء كانت الأسطح مصبوبة، مبلطة، خشبية أو معدنية. عزل الشينكو هو شركة مكة لكشف تسربات المياه. شركة عزل فوم بمكة  .

شركة عزل فوم بولي يوريثان بمكة

هو نظام عازل مائي حراري يستخدم لعزل الحرارة والرطوبة، ويعتبر عازلاً قويًا لتسرب المياه. يستخدم عزل الفوم للأسطح المصبوبة والشينكو والمستودعات والهناجر، وهو معتمد من قبل شركة الكهرباء السعودية. عازل الفوم هو واحد من أفضل وأقوى مواد العزل المستخدمة في السوق المحلية، حيث يُعتبر عزل الفوم البولي يوريثان أكثر أنواع العزل مطلوبة في العصر الحديث للمباني والمنشآت. هذا النظام من العزل يُعتبر فريدًا من نوعه، حيث يُعتبر من أفضل أنواع العزل الحراري التي تمنع تسرب الحرارة تمامًا من الأسطح إلى المباني.شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة عزل اسطح بمكة ضد حرارة الشمس

يقدم عزل الفوم بانة حماية للمباني من تسرب المياه ويمنع الرطوبة والملوحة ويحافظ على دهانات المباني. يساعد عزل الفوم البولي يوريثان في عزل الحرارة، مما يمنع ارتفاع درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية، وبالتالي يقلل من استخدام المكيفات والاستهلاك العالي للكهرباء. تعتبر عزل الفوم البولي يوريثان من شركة الكهرباء السعودية شرطًا أساسيًا للبناء، وتعتبر مؤسسة عوازل الوطنية متخصصة في توفير أفضل التقنيات الحديثة للعزل، بما في ذلك عزل الفوم البولي يوريثان الفريد من نوعه، لحماية والحفاظ على العقارات. تقدم الشركة أيضًا خدمات عزل الأسطح في مكة. شركة عزل خزانات بمكة  ,

شركات عزل فوم بولي يوريثان بمكة

يتكون البولي يورثين من تفاعل مادتين كيميائيتين وهما سائل البوليول والأيزوسيانات أثناء عملية الرش بوجود عناصر مساعدة التي تعطي الشكل النهائي لهذه المادة. بعد تفاعلها، تعتبر هذه المادة غير ضارة للإنسان أو البيئة بسبب عدم تحللها أو تفاعلها مع العناصر المحيطة. يتم تطبيق طبقة واقية للبولي يورثين من الأشعة فوق البنفسجية باستخدام طلاء أكريليكي أو بولي يورثين أيضًا. هذه الطبقة تعتبر إضافية للعزل المائي وحماية الطلاء حماية إضافية. شركة عزل الأسطح في مكة.

مميزات عزل فوم حرارى بمكة

1. القدرة الكلية على منع تسرب المياه والرطوبة وعزل الحرارة للأسطح تعتبر سرعة التنفيذ عاملاً هاماً. يمكن استغلال السطح في وقت قياسي، مما يتيح لك استخدام المكان المعزول بسرعة. 2. يتم التحكم في سمك وكثافة العزل بطريقة تلبي احتياجات المبنى، دون تأثير من الحشرات أو الفطريات، ولا يسبب رائحة كريهة لعدم احتوائه على مركبات عضوية. بفضل خفة وزنه، يعتبر هذا النظام المثالي للأسطح المعدنية. شركة عزل فوم في مكة.

شركة عزل حرارى بمكة المكرمة

لدينا جميع نظم  العزل المائي و العزل الحراري وتتضمن معالجة الخرسانة وعمل صب الميول صباً رغوياً من الخرسانة العازلة بالفوم لحل مشاكل تشققات الصب. عزل الاسطح شركة عزل فوم بمكة تقوم بتوفير جميع أنواع عوازل الأسطح المصبوبة والمبلطة والشينكو والمستودعات، مثل عزل فوم بولي يوريثان وعزل إسنتي فايبر شاش سيكو بروف.

افضل  شركات عزل فوم  بمكة 

تُقَدِّم شركة عزل فوم في مكة المكرمة جميع خدمات العزل بواسطة الفوم داخل المملكة العربية السعودية. تتمتَّع الشركة بتجربة غنية بالإضافة إلى توفُّرها لفريقٍ مُدرَّب ومُتَخَصِّص مع أمهر المهندسين في هذا المجال، نظرًا لأن العديد من المباني داخل المملكة يحتاج بشدَّة إلى العزل لحماية المبنى من أشعة الشمس العالية وسقوط الأمطار الغزيرة، خاصَّةً في فصل الشتاء.

افضل شركة عزل فوم بمكة

شركة عزل فوم في مكة تمتلك خبرة واسعة في عملية عزل الفوم على جميع أنواع الأسطح والخزانات، وتمتلك الشركة مجموعة من الأسباب التي غير موجودة في شركات أخرى في نفس المجال، وهذه الأسباب هي كالتالي:

  • في الشركة، يعمل فريق من العمال المدربين والخبراء المتخصصين. يقومون بتنفيذ عملية تنظيف السطح، حيث يقومون بنقل جميع الأغراض الموجودة على السطح. ومن ثم يتأكدون من عدم وجود أي أوساخ عليه.
  • يقوم العمال بفحص جودة الماء للتأكيد على عدم وجود تشققات على الأسطح، ثم يقومون بتطبيق عزل الفوم. إذا ظهرت عيوب بعد عملية العزل، سيتم إصلاحها بواسطة مادة أسمنتية بشكل جيد.
  • يُقوم العمال بإجراء اختبار على السطح للتأكد وتحديد وجود أي ثقوب عبر فتح الماء.
  • يقوم مجموعة من المهندسين بإشراف على العمال المدربين.
  • تستخدم الشركة بعض الأجهزة المتخصصة أثناء تنفيذ وتطبيق الفوم على السطح، حيث يتم تجهيز المواد الأساسية المستخدمة في الفوم وبعد ذلك تُمزج بشكل جيد.
  • يضمن فريق العمل وضع طبقة الفوم بشكل متساوٍ على جميع أجزاء السطح.
  • ينتظر الفريق المكلف بالعمل حتى يجف السطح تمامًا، ثم يتم إضافة مادة تثبيت طبقة الفوم والحماية عليها، وتُسمى هذه المادة باسم الأكريليك.

من أهم الفوائد التي يوفرها العزل عن طريق شركة العزل المعتمدة هي…

تعد فصل العناصر ضرورة مهمة جداً في عمل المنشآت، وذلك بسبب إتاحته للعديد من المزايا القيمة والمتنوعة، ومن بينها ما يلي:

  • يقوم بتأمين الحماية للمبنى من تعرضه للأشعة الشمسية القوية.
  • يُقوم هذا الجدار بحماية المبنى والمنشآت من التعرض لنسبة رطوبة عالية، وأيضًا من الأمطار الغزيرة، وخاصةً في فصل الشتاء.
  • يهدف إلى الحفاظ على المنشآت والمباني من أي تسريب للمياه، وخاصة تلك التي تحدث على الأسقف بسبب هطول الأمطار أو داخل الجدران.
  • عزل الفوم يشارك في تقليل استهلاك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية.
  • يُعَد استخدام الفوم كوسيلة للعزل من أفضل أنواع العزل، وذلك لمرونته المميزة التي تجعله قابلاً للاستخدام على الأسطح المعدنية وأيضاً الأسطح الخرسانية.
  • يمكن استخدام العزل بالفوم في مختلف أنواع الجدران، سواء كانت خارجية أو داخلية.
  • يمكننا استعمال العزل بالفوم لتغطية أرضيات الحمامات وأيضاً حمامات السباحة.
  • يمكن استخدامه لعزل خزانات المياه.
  • هناك أصناف متنوعة للعزل باستخدام الفوم، مما يتيح للزبائن تحديد النوع الملائم لهم.
  • يتم منع استخدام الفوم كعازل مع القدرة على التحكم في سمك طبقة العزل حسب احتياجات السطح.

انواع عزل فوم بمكة المكرمة

هناك أشكال متعددة للعزل باستخدام مادة الفوم وتشمل ما يلي:

  1.  فوم البوليسترين متاح في شركة عزل فوم في مكة ويُشار إليه في بعض الأحيان باسم الفوم الأزرق أو الفوم الأبيض، وهو نوع من الفوم يتميز بالمرونة. يتكون من تجمع حبيبات ملتصقة مع بعضها البعض، وأحد أهم ميزاته هو عدم وجود أي فراغات تؤدي إلى تسريب المياه أو الحرارة. هذا النوع متاح على شكل لوحات وهو مادة خفيفة الوزن ولديه قدرة عالية على العزل المائي.
  2. 2.  فوم البولي يوريثان يتألف هذا النوع من مجموعة مواد مختلفة التي يتم مزجها معًا، ثم يتم وضعها على السطح، وتتميز خصائص هذا النوع بأن المستخدم يستطيع التحكم الكامل في سماكته عند تطبيقه على السطح، ويعد فوم البولي يوريثان خيارًا جيدًا بسبب سماكته الفائقة، وتوفر الشركة أنواعًا متعددة من الفوم، وتشتهر بجودتها العالية واعتراف الجميع بها.

ارخص شركة عزل فوم بمكة

في السعودية، يُعتَبَر عزل المنشآت من الأمور الضرورية، خاصةً في فصل الصيف حيث يتأثر المقيمون بشدة بارتفاع درجات الحرارة. لذلك، فمن الصعب البقاء داخل المباني دون استخدام العزل لعدة أسباب.

  • يحافظ العزل على المباني والمنشآت المختلفة ويمنع انتقال الحرارة إليها، مما يؤدي إلى تقليل استهلاك الكهرباء وتوفير الطاقة.
  • في الدول التي تشهد هطول أمطار غزيرة بشكل مستمر، يعد استخدام عوازل الماء ضروريًا لحماية الأشياء.
  • هناك نوعان من عزل الفوم، عزل حراري وعزل مائي. ويتم عزل المبنى بشكل كامل لحمايته من التسربات المائية والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة. جميع هذه الخدمات متاحة من خلال شركة عزل فوم في مكة.

شركة عزل فوم بولي يوريا بمكة

تقوم الشركة باستخدام البولي يوريثان كمادة عازلة لبعض المباني. يُعتبر البولي يوريثان مركبًا كيميائيًا ويتم إنتاجه عن طريق مزج مكونين باستخدام بعض الماكينات المتخصصة. يتم رش البولي يوريثان لعزل الأسطح وحمايتها. فيما يلي سنوضح أهم استخدامات العزل باستخدام البولي يوريثان.

  • تستخدم دائمًا في عزل الجدران للمحافظة على حرارة المنشأة من الداخل، وبذلك يتم تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة عالية.
  • يتم استخدامه لعزل المواسير، وبالتالي يتم الحفاظ على درجة حرارة السائل المحتوى بداخلها.
  • تُستخدم مادة البولي يوريثان في عملية العزل للواجهات الخارجية للمبنى.
  • يمكن استخدام المادة البولي يوريثان في عملية عزل الصفائح المعدنية، وخاصةً في الأجزاء المنحنية، للحفاظ عليها من أي تسربات أو تلف.
  • يمكن استعمال الفوم البولي يوريثان لتغطية الأسطح الخرسانية.

اسعار شركة عزل فوم بمكة

تُعَدُ شركة عزل فوم بمكة الأرخص في المدينة، حيث تقدم عروضًا خاصة بشكل دائم لأسعار عمليات العزل باستخدام الفوم الأزرق أو الفوم السائل، وتُعَدُ أسعارها رمزية بالمقارنة مع باقي الشركات في نفس المجال. يمكن أن يختلف سعر خدمة العزل التي تُقدَمُ للعملاء حسب كمية الفوم المستخدمة في العملية ونوع الفوم الملائم لاحتياجات المبنى. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خصومات كبيرة للشركات وللمساحات الواسعة.

شركة عزل فوم بمكة معتمدة

شركة عزل فوم في مكة تتمتع بميزات استثنائية تفوق الكثير من شركات العزل الأخرى، حيث تولي اهتمامًا كبيرًا لتلبية احتياجات العملاء، وتستحق الثقة والاعتماد منهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض المزايا الرائعة مثل:

  • تحرص الشركة على إنهاء خدمات العزل بسرعة فائقة وفي الوقت المحدد.
  • تسعى الشركة دائماً لتوفير أفضل الخدمات لعملائها من أجل تلبية جميع احتياجاتهم وتقديم خدمة فريدة من نوعها.
  • تهتم الشركة بسمعتها المرموقة وهي واحدة من الشركات المشهورة في جميع أنحاء المملكة، حيث تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال العزل.
  • يقوم المؤسسة بإستيراد المواد العازلة من عمالقة الشركات العالمية.
  • تُوفِّر الشركة تشكيلة واسعة من الكفاءات البشرية المتميزة بخبراتها العالية، حيث تضم الشركة فريقاً مؤهلاً وخبراء متخصصين في خدمات العزل.
  • توفر الشركة فريقًا مميزًا من المهندسين والفنيين المتميزين لتدريب فريق عمل متميز واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لتقديم الخدمة للعميل بأسرع وقت.

ارقام شركة عزل فوم بمكة

تهدف شركة عزل فوم في مكة إلى تزويد العملاء بكل المعلومات والتسهيلات عبر الاتصال بأرقام الشركة، حيث توضح للعميل جميع أنواع الفوم المختلفة بالإضافة إلى عرض كافة الخصومات والأسعار. قدمنا سابقًا أهم معلومات عن شركة عزل فوم في مكة، وإذا كان لديك مبنى وترغب في حمايته من أشعة الشمس والرطوبة والأمطار، يمكنك الآن التواصل عبر أرقام شركة عزل فوم في مكة. 0559144783.

تعتمد شركة عزل فوم في مكة المكرمة على أفضل أنواع الفوم الألمانية والأمريكية، والتي لا تسبب أي ضرر أو سمية للمنشآت السكنية أو العملاء. كما تعتمد على فرق عمل متميزة من المهندسين المحترفين والفنيين والخبراء الذين يتمتعون بقدرة تطبيق الفوم على أسطح المنشآت السكنية. ويتم تدريبهم على تطبيق العزل باستخدام أحدث الماكينات والأدوات التي تساعد في تحقيق نسبة عزل حراري ومائي تصل إلى 100%. شركة عزل اسطح بمكة  .

شركة عزل فوم بمكة المكرمة

نحن نؤمن بأهمية عزل الفوم لحماية المباني السكنية من تسرب المياه أو الضجيج أو الحرارة، ولحمايتها من التشققات. بذلك، نستطيع حل جميع المشكلات التي تسبب إزعاجاً للعملاء.

تشكل المنشآت السكنية تهديدات عديدة، لذلك من الضروري أن تتعاقدوا مع شركات موثوقة ومضمونة لخدمات العزل. نعتبر شركة عزل فوم بمكة المكرمة واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تقديم خدمات العزل باستخدام الفوم البولي يوريثان.

نظرًا لتوفيره للعديد من المزايا للمباني السكنية، يجعله أحد أفضل المواد العازلة في مناطق المملكة.

أفضل شركة عزل فوم بمكة المكرمة

من أجل تجنب اختلاف درجات الحرارة في فصل الصيف والشتاء، يجب أن تولوا اهتمامًا لتطبيق العوازل على المباني والمنشآت المختلفة. ومن أبرز الخدمات التي تقدمها شركة اوائل العالمية عند طلب خدماتها في عزل الفوم، توفرها.

  • نلبي احتياجات جميع سكان مكة المكرمة.
  • نقوم بتنفيذ عملية عزل بواسطة الفوم على الأرضيات، وحوض التخزين، والسطوح المختلفة.
  • لدينا القدرة على التنافس مع جميع شركات مجال العزل، بهدف كسب ثقة الجميع منكم.
  • انطمسنا بجودة الخدمات التي نُقدمها لكم من خلال الاعتماد على التكنولوجيا.
  • نقدم لكم خدمات متميزة بأسعار مناسبة تفوق توقعات عملائنا الكرام.شركة عزل خزانات بمكة

مميزات عزل الفوم الأزرق والأبيض

تهتم شركتنا في اختيار الرغوة لتنفيذ عمليات العزل الصوتي والمائي والحراري في المنشآت السكنية، وذلك لما يتمتع بها من مزايا عديدة، وأبرز تلك المزايا:

  • يناسب جميع الأسطح المستوية، والمتعرجة.
  • بإمكانه تحويل الأسطح لتكون عازلة من الحرارة الشديدة والرطوبة المرتفعة.
  • لا حاجة لاستثمار الوقت والجهود في تنفيذه على المباني.
  • واحدة من العوازل التي يمكنها أن تتحمل الحرارة العالية، وتمنع تسربها إلى المنازل.
  • يتميز بوزنه الخفيف مما يؤدي إلى تقليل التأثر الزائد على المباني.
  • يحل جميع الصعوبات التي تواجه الأسقف والجدران بسبب التأثيرات البيئية والجوية.

أرخص شركة عزل فوم بمكة المكرمة

نوفر لكم  خدمات عزل الفوم نقدم الأسعار المنخفضة بفضل كوننا شركة تقدم خدماتها بتكلفة منخفضة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

نقدم عروضًا وخصومات سعرية تجعل الأسعار ميسورة للجميع، وأسعارنا المنافسة لن تجدها في أي شركة تعمل في هذا المجال.

بالرغم من ذلك، لا يدل هذا على تراجع جودة الخدمات التي نقدمها، وإنما نلتزم بشكلٍ دائم بتقديمها بمستوى ممتاز وجودة عالية، مع الاهتمام برضا جميع العملاء عن طريق تقديم أسعار منخفضة.

مميزات شركة عزل فوم بمكة المكرمة

لقد أصبحنا الخيار الأول لعدد كبير جداً من عملاء مكة المكرمة فيما يتعلق بخدمات عزل الفوم، وذلك بسبب تميزنا بمجموعة من الميزات التي لا تتوفر في الشركات الأخرى، وأهم هذه الميزات هي:

  • نقوم بتوفير خدمات العزل الحراري، والمائي، والصوتي باستخدام العوازل المستوردة عالية الجودة.
  • نحرص على توفير عوازل ذات مدة طويلة تكون غير متأثرة بالحرارة الشمسية، أو الرطوبة العالية، أو مياه الأمطار، أو الأصوات العالية.
  • نحن متخصصون في تنفيذ العوازل باستخدام خبرتنا الواسعة التي تزيد عن عشرات السنين.
  • نتأكد لكم من حصولكم على أفضل الخدمات المتميزة.
  • تم اختيار العزل حسب احتياجات كل مبنى وجغرافيته الموقع.
  • نحن ملتزمون بتنفيذ تطبيق عزل الفوم وفقًا للمواصفات القومية والعالمية.
  • نقدم الخدمات في الوقت المحدد دون التأخير عليكم.
  • أسعارنا المتاحة لتقديم خدمات عزل الفوم ملائمة لجميع الزبائن.
  • لدينا الكفاءات الأعلى فيما يتعلق بالمسؤولين والعمال الماهرين في تقديم خدمات العزل بالفوم، مع توفير التوجيهات لعملائنا الكرام لتعزيز فترة التحميص الافتراضية.

خطوات شركة عزل فوم بمكة المكرمة

عندما تقومون بطلب خدمات عزل الفوم من شركاتنا، فإننا نقوم بتوفير هذه الخدمات من خلال هذه الخطوات:

  • عندما يتم طلب المعاينة، نتوجه إلى الموقع الذي يحتاج إلى عزل الفوم على الفور.
  • نقدم خدمات شاملة لعزل الأسطح والجدران التي تحتاج إلى ذلك.
  • نقوم بفحص المكان بعناية لتحديد الكمية المناسبة من الرغوة والسمك الملائم لها.
  • نحرص على إزالة الأوساخ وتنظيف جميع الأسطح والجدران قبل إجراء عملية العزل، حتى نتمكن من استفادة كاملة.
  • تتم تنفيذ تقنية الفوم بالطريقة الحديثة من خلال اعتماد جميع الخطوات التي تستند إلى الخبرة السابقة.
  • نتميز بالاستخدام الواسع للمعدات الحديثة وأجهزة رش الفوم المتقدمة.
  • نحن نبحث عن سعر مناسب من خلال تقديم خصومات وعروض تسهل على عملائنا.
  • نطلب الدعم من أفضل فرق العمل في تنفيذ عمليات عزل الفوم.
  • نقدم دورات تدريبية متواصلة لفريق المتخصصين لتحديثهم بأحدث التطورات في مجال استخدام عوازل الفوم.
  • نَطبِّقُ الرغوة باستخدام السُمك المُناسب، ثم نَتْرُكُها حتى تَجْفَ، ويتم اختبار العازل، ونوفِّرُ لكم ضمانًا.

أسعار شركة عزل فوم بمكة المكرمة

لا تترددوا في طلب خدمات عزل الفوم، لأنكم قد تظنوا أن أسعارنا مبالغ فيها بسبب جودة الخدمات التي نقدمها. نحن نقدم أسعار الخدمات المتوافقة مع ميزانيتكم وتتباين عن الشركات التي تعرض الأسعار المرتفعة.

الفكرة هي أننا نسعى لإرضاء جميع العملاء من خلال تقديم خدماتنا بجودة عالية ومستوى ممتاز وأسعار مناسبة، مع توفير هامش ربح بسيط.

كما هو الحال في طلب أسعار عزل الفوم، هناك عدة عوامل مهمة نأخذها بعين الاعتبار، ومن بين هذه العوامل المهمة:

  • مساحة المكان الذي يحتاج إلى العزل.
  • أنواع العوازل المستخدمة.
  • عدد فرق العمل المتخصصة في تطبيق العزل.
  • يحدد العميل مكان العزل سواء كان مصنعًا أو شركة أو منزلًا.

أرقام شركة عزل فوم بمكة المكرمة

بإمكانكم التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب لطلب خدمات عزل الفوم. 0559144783 ستقوم فرقنا بسرعة بتنفيذ خدمات رش الفوم على أسطح المباني السكنية، وسنولي اهتمامًا خاصًا بماكينات الرش المستوردة.

وأجود  أنواع العوازل نعتمد على الفوم المستورد المطابق للمعايير القياسية والعالمية، لكي نضمن لكم الحصول على الخدمات الممتازة.

ونحن نقدم جميع خدماتنا من خلال باقات سعرية متنوعة تناسب جميع ميزانيات عملائنا الكرام، وسنكون سعداء للتواصل معكم الآن.

خاتمة

في هذا المقال، تمت مناقشة شركة عزل الفوم بمكة المكرمة، حيث قمنا بالتعرف على الخدمات الرئيسية التي تُقدمها هذه الشركة في مكة المكرمة، وتم ذكر المواصفات البارزة التي تميزها، وتم التطرق إلى المزايا التي يُمكن أن يوفرها عزل الفوم، وتم أيضًا الحديث عن التكلفة المطلوبة لتنفيذها، والخطوات المتبعة في عملية تطبيق الفوم، وتطرقنا أيضًا إلى العروض والخصومات المتاحة، وكيفية التواصل مع الشركة.

كم سعر متر الفوم العازل؟

سعر متر الفوم العازل 3.سم (30.ريال),فوم 4.سم(38.ريال), فوم 5.سم(46.ريال).

ما هي مادة الفوم العازلة؟

مادة الفوم: افضل عازل مائي وحرارى في ان وان وموفر في تكاليف فواتير الكهرباء وهو العازل المعتمد لدى شركة الكهرباء للحصول على ترخيص انارة.

متر مكعب فوم كام متر مسطح؟

يكونفي الفوم اللواح فقط ويكون الفوم 3.سم معكب يفرد 30.متر فوم مربع,اما عن الفوم (4,5) سم يفرد 20 متر مربع من نفس النوع.

كيف طريقة حساب متر الفوم؟

اسهل طريق لحسبا متر الفوم بالمتر المربع مع الاخ1 في الاعتبار بالسمك والكثافة.

كم طول عود الفوم؟

طول عود الفوم 20.متر (5سم),30 متر(5سم).

متى يتم تركيب الفوم؟

يتم تركيب الفوم بعد الخرسان وقبل البلاط.

كم سمك عزل الفوم؟

سمك عزل الفوم: ابتدا من 2,3,4,5,6,10 سم.

ما هي انواع الفوم؟

انواع الفوم: الرش(بولى يوريا+بولى يوريثان+بولى ايثلين),الالواح(ابيض+ازرق)

هل الفوم يصبغ بويه؟

لايعد الفوم يصبغ بويه وانما مادة كيمائية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!